عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس الشباب العربي يهدي النائب محمد عبد العزيز وسام العطاء الوطني

النائب محمد عبد العزيز
النائب محمد عبد العزيز

أهدى مجلس الشباب العربي للتنمية، النائب محمد عبد العزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وسام العطاء الوطني تقديرا لدوره الوطني كنموذج للشباب العربي ودوره في ثورة ٣٠ يونيو.

جاء ذلك خلال ملتقى الشباب العربي المنعقد في فندق حرس الحدود بالقاهرة وبمشاركة ممثلين عن كل الدول العربية وبحضور  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتحدث النائب محمد عبد العزيز عن أن ثورة الشعب المصري المصري في ٣٠ يونيو لم تكن انقاذا لمصر فقط بل للوطن العربي كله من خطر هذه الجماعات الإرهابية، وأن أمن مصر القومي متصل بالأمن القومي العربي ككل، مؤكدا أن الدعم العربي والموقف التاريخي للقيادات العربية الشقيقة بمساندة موقف مصر بعد ثورة ٣٠ يونيو يعني أن تلك الثورة كانت انتصار مصري وعربي ضد جماعة إرهابية تسعى لتقسيم المنطقة.

وأكد النائب محمد عبد العزيز أن أهم درس يجب أن ندركه جميعا كشباب عربي أن قوة أوطاننا العربية تأتي بالحفاظ على الدولة الوطنية ونبذ أي صراع طائفي أو عرقي وتوحيد الجهود من أجل التنمية.

ووجه التحية والتقدير للشعب الفلسطيني الصامد وموجها التحية للدبلوماسية المصرية التي تمكنت من التوصل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة مؤكدا أن دور مصر تجاه القضية الفلسطينية هو واجب ستبقى مصر تحمله حتى التوصل لحل شامل وعادل للقضية الفلسطينية.

تابع موقع تحيا مصر علي