عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الإسدال.. فيفي عبده تشعل انستجرام برقصاتها المثيرة | فيديو

فيفي عبده
فيفي عبده

شاركت الفنانة فيفي عبده فيديو لها وهي ترقص على البحر، والذي يعد أحدث ظهور لها بعد جدل ظهورها بالإسدال خلال الأيام الماضية 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ فيفي عبده عبر انستجرام وذلك خلال السطور القادمة 

فيفي عبده عبر انستجرام 

وعلقت فيفي عبده على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام: “مساء الفل من الساحل الشمالي.. أغنية حب مين لمصطفي حجاج دي بجد أغنية حلوة عجباني جدًا”.

وانهالت عليها سيل من التعليقات، حيث قال أحدهم: “مساء الورد علة صاحبة السعادة”، وآخر قال: “تيته فوفو حرام عليكي”.

فيفي عبده بالإسدال على البحر 

وقد طلت الفنانة فيفي عبده على متابعيها وجمهورها خلال الأيام القليلة الماضية، من خلال مقطع فيديو من أمام شاطئ البحر بمنطقة الساحل الشمالي وهي ترتدي إسدال لتتمكن من نشر الفيديو على السوشيال ميديا دون أن تتعرض للانتقادات.

حيث نشرت فيفي عبده مقطع فيديو لها وهي مرتدية الإسدال من أمام شاطئ البحر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وقالت في المقطع: "يا صباح الورد والفل والياسمين والهنا في الساحل الشمالي من مصر أم الدنيا، يا جماعة طبعا أنا هنا على الشاطئ وكان فاضي خالص ودلوقتي الناس ابتدت تيجي عشان يعوموا".

وأردفت: "فأنا قولت لهم يجيبوا جلبية ألبسها عشان أقدر أطلع بيها على السوشيال ميديا، عشان زي ما انتوا عارفين الواحد مش هيخلص لو صوروني بالمايوه مش هينفع، بحبكم أوي وخمسة مواه".

أول تعليق من فيفي عبده بعد ظهورها بالإسدال 

وجاء تعليق فيفي عبده على مقطع الفيديو كالآتي: "أول يوم أنزل البحر وأخر يوم أنزل البحر، اعتبروني عيلة وغلطت لا فيه بدري ولا متأخر في الساحل بس كان لازم أخد السبع موجات، يلا صيف سعيد عليكم إن شاء الله".

وجاءت ردود الأفعال على ذلك الفيديو معظمها ساخرة من ما فعلته فيفي عبده، كالآتي: “أنتي نازلة تعومي يا فنانة ولا هتعملي عمرة”، وقال تعليق آخر:“هو الحساب اتهكر ولا ايه ولا الساحل منع المايوهات”.

تابع موقع تحيا مصر علي