عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورج وسوف: “بحمد ربنا على نجاحي وفرحة الناس بحفلاتي”

جورج وسوف
جورج وسوف

علق المطرب اللبناني جورج وسوف على النجاح الذي حققه الفترة الماضية في حفلاته، وخاصة حفل الأردن بالدورة الـ 30 في مهرجان الفحيص

تحيا مصر يرصد لكم تعليق جورج وسوف على نجاحاته الفترة الأخيرة 

جورج وسوف: “الحمد لله على نعمة النجاح”

وقال المطرب جورج وسوف في لقاء تلفزيوني له اليوم السبت: كل مرة بعمل حفلة حلوة والناس بتفرح والجمهور بيتفاعل معايا ودي نعمة من الله.

وتابع قائلًا: سعادتي بالنجاح أحلى شعور في الدنيا ولا يفوقه شيء آخر هو شعور ملهوش وصف وبحمد ربنا على نعمة النجاح لأنه أهم حاجة في الحياة.

جورج وسوف يخضع لعملية جراحية 

ويذكر أن أعلن المطرب اللبناني جورج وسوف في يوليو الماضي، عن خضوعه مؤخرًا لعملية استئصال لحمية من الأوتار الصوتية في إحدى المستشفيات ببيروت، مؤكدًا على أنه حاليًا بخير ويحضر حفلًا غنائيًا في الأردن.
حيث نشر جورج وسوف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة كتب فيها: حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت، وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري".

وتابع قائلًا: "أنا بخير والعملية نجحت الحمد لله، إلى اللقاء في الأردن في 8 آب".

الجمهور يدعو لـ جورج وسوف بالشفاء 

وبعدما نشر المطرب جورج وسوف تلك التغريدة حرص الكثيرون على تمني السلامة والشفاء له، ومن أبرزهم المذيعة بقناة سكاي نيوز العربية لانا الجندي، حيث علقت قائلة: "سلامة قلبك وحمد لله على السلامة"، كما علق الفنان ماهر أسعد بكر قائلًا: "الحمد لله على سلامتك يا أبو وديع"، وكتب الإعلامي اللبناني نيشان ردًا على تغريدة جورج: “سلامة قلبك أبو وديع”.

وكانت أخر أعمال جورج وسوف أغنية "يا عالزمن" التي تم طرحها يوم 2 من شهر يونيو سنة 2021 على القناة الرسمية لشركة "لايف ستايلز ستوديوز" على موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 19 مليون مشاهدة.

وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، وتقول كلماتها: “ ياه ع الزمن والدنيا واللي بتعمله ليه الحياة بتخلي ناس يتبدلو ع العشرة دي كان اللي شاهد ربنا ده ماقالش حتى كلمة حلوه ف حقنا..

تابع موقع تحيا مصر علي