عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسار إجباري ومدحت صالح في المقدمة.. تعرف على أبرز حفلات مهرجان القلعة للموسيقى

مدحت صالح
مدحت صالح

تنطلق اليوم الأحد الموافق 14 من شهر أغسطس أولى حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30، الذي من المقرر أن يفتتحه المطرب الشهير مدحت صالح بحفل غنائي قوي ومتألق كعادته، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر القائمة الكاملة لـ حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

الفنان مدحت صالح

يحيى الفنان مدحت صالح أولى حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في مساء اليوم الأحد الموافق 14 من شهر أغسطس، ضمن فاعليات الدورة الـ 30 من المهرجان، ومن المقرر أن يقدم مدحت صالح باقة من أروع أعماله الغنائية التي تلقى روجا واسعا بين الجمهور.

مدحت صالح: تحولي من مقرئ لمطرب تغير حدث مع الزمن - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل
مدحت صالح

فريق مسار إجباري

ويفاجيء فريق مسار إجبار جمهوره في مساء يوم الإثنين 15 من شهر أغسطس بالتواجد ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى والغناء، التي تأتي سعر تذكرته بـ 20 جنيها فقط وهو سعر مبهر لـ حضور حفل كحفل فريق مسار إجباري، ومن المقرر أن تقدم أعضاء الفرقة أغنيات: “برغم المسافة، فاكرة، زيك أنا، نهاية الحكاية، أنا أهو".. وغيرها من الأغنيات المميزة.

فريق مسار إجباري يطلق مساومات على نجوم إف إم - بوابة الأهرام
مسار إجباري

الفنان هاني شاكر

يستعد هاني شاكر بمصاحبة فرقته، لإحياء حفل ضخم ضمن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30، وذلك في يوم 16 من شهر أغسطس الموافق يوم الأربعاء، ومن المقرر أن يشهد حضور جماهير ضخم، خاصة أن ذلك الحفل يأتي ضمن حفلات استعادة هاني شاكر نشاطه الفني من جديد بعد إستقالته من النقابة.

هل يخلف مصطفى كامل هاني شاكر في نقابة الموسيقيين؟
هاني شاكر

المطرب علي الحجار

يتألق علي الحجار بصوته الذهبي على مسرح مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بدورته الـ 30 في يوم الخميس الموافق 17 من شهر أغسطس، بمصاحبة فرقته الغنائية، ومن المقرر أن يطرب الحاضرين بباقة من أجمل أغنياته التي تلقي روجا واسعا بينهم.

علي الحجار: لا أجيد الغناء الشعبي ولا أفكر في الاعتزال - CNN Arabic
علي الحجار

فريق وسط البلد

وينال فريق وسط البلد نصيبه من المشاركة في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في يوم 18 من شهر أغسطس، وذلك بأغنيات: “أنتيكا، ياما، قربيلي، تلزميني، شمس النهار”.. وغيرها من الأعمال الغنائية المختلفة.

فرقة وسط البلد - ﺃﺩﻭاﺭ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ فيلموجرافيا، صور، فيديو
فريق وسط البلد

فايا يونان ونوال الزغبي

ويستضيف مهرجان القلعة للموسيقى والغناء ضمن دورته الـ 30، عدد من النجوم الأخرين غير المصريين وهم الفنانة فايا يونان الذي من المقرر أن تحيي حفلها الغنائي يوم 20 من شهر أغسطس، أما عن نوال الزغبي فتحيي حفلها الغنائي في اليوم التالي الموافق 21 من شهر أغسطس.

ويشارك في فاعليات المهرجان أيضا كلا من المطرب أحمد جمال بحفل غنائي يوم 19 من شهر أغسطس، وفي أخر أيام المهرجان يأتي كلا من المطربة ريهام عبد الحكيم والمطرب مصطفى حجاج والشيخ ياسين التهامي، والموسيقار الكبير عمر خيرت.

تابع موقع تحيا مصر علي