عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الجديد

تحيا مصر

يقترب عشاق الساحرة المستديرة، مباراة فريق تشيلسي ضد نظيره توتنهام، اليوم الأحد،  ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحبا مصر التفاصيل:

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

إرلينج هالاند مانشستر سيتي 2 هدف.

باسكال جروس برايتون 2 هدف.

ألسكندر ميروفيتش فولهام 2 هدف.

محمد صلاح ليفربول 1 هدف.

داروين نونيز ليفربول 1 هدف.

ثيمو كاستاني ليستر سيتي 1 هدف.

دانيال بودينس وولفرهامبتون 1 هدف.

جوش دا سيلفا برينتفورد 1 هدف.

القنوات الناقلة

يواجه فريق تشيلسي نظيره توتنهام، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، عبرقنوات beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

ويستعد نادي ليفربول لمباراته غداً الإثنين، أمام فريق كريستال بالاس، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاعسة مساءً، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، في الجولة الثانية.

أرسنال يكتسح فريق ليستر سيتي

وفي وقت سابق، أستطاع فريق أرسنا تحقيق فوز هام علي نظيره ليستر سيتي، بنتيجة 4/2 ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثانية من البريميرليج.

وقد أستطاع لاعب فريق أرسنال الجيد أحراز هدفين في مباراة أمس ، وصناعة مثلهما، ليكون ذلك خير انطلاقة لكتيبة أرتيتا، حيث يملك الفريق 6 نقاط جمعهما بعدما حقق فوزاً في الجولة الأولى أمام نيوكاسل، ثم تبعه هدفاً مهما اليوم على حساب ليستر.

وتأمل الجماهير في مشاهدت مباريات مثيره خلال الفترة القادمة وباقي نتائج جولات الجولة الثانية ، حيث ستقام مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس غداً الإثنيني، في تمام الساعة التاسعة مساءً  الموافق 15 من أغسطس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي