عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب ارادة جيل ينعى ضحايا حادث حريق كنيسة امبابة ويدعو لشفاء المصابين

النائب تيسير مطر
النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل

نعى حزب ارادة جيل برئاسة النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وامين عام تحالف الاحزاب المصرية ضحايا حادث كنيسة ابى سيفين بحى المنيرة بامبابة داعيا الله ان يتغمدهم برحمته .

حزب ارادة جيل ينعى ضحايا حادث حريق كنيسة امبابة ويدعو لشفاء المصابين 

تحيا مصر 
وقدم النائب تيسير مطر باسمه واسم جميع قيادات واعضاء الحزب خالص العزاء لأسر الضحايا ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين جراء الحادث.
واشاد النائب تيسير مطر باهتمام الرئيس السيسي رئيس الجمهورية البالغ بالحادث وإصدار توجيهات لأجهزة الدولة بسرعة رعاية المصابين وأسر المتوفين وتقديم العزاء للبابا تواضروس الثانى بابا الكنيسة الارثوذوكسية.

حزب ارادة جيل ينعى ضحايا حادث حريق كنيسة امبابة ويدعو لشفاء المصابين 

 

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس السيسي، وجه  أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الاجراءات اللازمة، إضافة إلى تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين".

وتابع الرئيس السيسي على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، " أتُابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزه، وقد وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الاجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين .. وأتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بهاط.

كما نعى ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، المنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية والقوى الوطنية إلى الشعب المصرى، الإخوة المسيحين الذين رحلوا للقاء الله بسبب الحريق الضخم الذى نشب فى كنيسة ابو سيفين بإمبابة محافظة الجيزة عقب الصلاة وراح ضحيته حتى الآن 41 من الإخوة المسيحين وأصيب فيه أيضا 14 تم نقلهم إلى مستشفيات إمبابة والعجوزة،

كما قدم تعازى حزب الجيل إلى الرئيس السيسى وإلى أسر الضحايا والى قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والى الشعب المصرى داعيا الله أن يغفر للمتوفين ويشفى المصابين وان يحفظ بلادنا مصر العزيزة.

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي