عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

فريق ليفربول الانجليزي
فريق ليفربول الانجليزي

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض لقاء الجولة الثانية من مسابقة البريميرليج، أمام فريق كريستال بالاس، ويستضيف ملعب الأنفيلد، أول لقاء للريدز في الموسم الحالي.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وتنطلق مواجهة ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس في تمام التاسعة مساء غد الاثنين الموافق 15 من أغسطس الجاري، في مباراة يخشى فيها الريدز السقوط مجدداً مثلما حدث في الجولة الأولى، بتعادله الإيجابي 2/2 أمام فريق فولهام الصاعد حديثاً للبطولة الإنجليزية.

كما يسعى فريق كريستال بالاس، لتحقيق أول فوز وحصد أول 3 نقاط لهم في البطولة الإنجليزية، حيث كان قد تعرض الفريق لخسارة أمام فريق أرسنال في افتتاحية الجولة الأولى من البطولة بنتيجة هدفين نظيفين.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

ومن المتوقع أن يخوض يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصرالتالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، روبيرتسون.

في الوسط: هندرسون، فابينيو، هارفي إيليوت.
في الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، روبرت فيرمينو.

ترتيب ليفربول وكريستال بالاس في الدوري

ويحتل الريدز المركزالثاني عشر برصيد نقطة وحيدة، حصدها من تعادله الإيجابي أمام فولهام، والذي سجل أهداف تلك المباراة كلاً من محمد صلاح، والبرتغالي داروين نونيز.

أما فريق كريستال بالاس، فيحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب بعدما لم يتمكن من جمع نقاط بعد تعرضه لهزيمة أمام الجانرز بنتيجة هدفين نظيفين في مباراة الجولة الأولى.

نتائج الجولة الثانية من البطولة

على الجانب الآخر، كان قد حقق فريق أستون فيلا فوزه الأول في البطولة الإنجليزية، على حساب فريق إيفرتون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في إطار المباراة التي جمعت بينهما ظهر أمس السبت.

كما اكتسح فريق مانشستر سيتي، نظيره بورنموث بنتيجة 4 أهداف نظيفة، خلال مباراة الجولة الثانية من مسابقة البريميرليج، والتي جمعت بينهما في تمام الرابعة عصر أمس السبت.

فريق أرسنال هو الآخر حقق فوزاً كبيراً بنتيجة 4/2 على نظيره ليستر سيتي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

اختتم فريق مانشستر يونايتد، اليوم الأول من منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري، بسقوط مدوي أمام فريق برينتفورد، الذي تفوق بنتيجة 4 أهداف نظيفة، في مباراة شكلت صدمة كبيرة لعشاق الريد ديفلز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي