عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة شخص وخادمته داخل سيارته بوضع مخل بالمنصورة

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت محافظة الدقهلية واقعة مؤسفة، حيث عثرت سيدة على جثة زوجها ملقاه داخل جراج منزلهما بجوار سيارته، مرتديا ملابسه الداخلية، وكذلك جثة خادمتهما داخل السيارة ترتدي بيجامة، وذلك بمدينة مبارك في المنصورة.

تحيا مصر    

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادى مدير المباحث يفيد بورود بلاغ من ربة منزل بالعثور على جثتي زوجها والخادمة داخل جراج أسفل منزلها بمنطقة مدينة مبارك.

الانتقال والفحص

وانتقل على الفور ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن الجراج بالطابق الأرضي على مساحة 10 متر تقريبا بعقار مكون من خمسة طوابق، ووجود جثتي کلا من «أحمد.ش.ع»31سنة، مندوب أدوية، ومقيم بمدينة مبارك، مسجى على جانبه الأيمن بارضية الجراج بجوار سيارته، ويرتدي ملابسه الداخلية، و"هبة.م.ع"38سنة حاصلة على معهد فني تجاري، ومقيمة بطلخا، جالسة بالكنبة الخلفية للسيارة، ترتدي بيجامة منزلية، ولا يوجد بهما أي إصابات ظاهرية.

وبالانتقال والفحص، وبسؤال زوجة المتوفي «أية.م.ح» 32عام ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، قررت بغياب زوجها، وأثناء تفقدها سيارته المتوقفة بالجراج، تفاجئت بالواقعة، وأضافت أن المتوفاة، تعمل خادمة لديها بالمنزل، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وبعد سـؤال شـقيق المتوفاة ويدعى «محمد.م.ع»42 عام، ويعمل فني كهرباء بشركة الدلتا للأسمدة بطلخا ومقيم بطلخا قرر بورود اتصال هـاتفي لـه مـن أحد الاشخاص يفيد بوفاة شقيقته، وأضاف بأنها متغيبة عن المنزل مساء أمس، ولم يوجه  الاتهام  لأحد بالتسبب في ذلك.

النيابة العامة

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، والتي انتقلت وناظرت الجثامين وقررت نقل الجثمانين إلى مستشفى المنصورة الدولي وطلب تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة وجاري التحقيق في الواقعة لكشف ملابستها.

 إصابة زوجة على يد زوجها بالشرقية

وعلى جانب أخر تجرد زوج من مشاعر الرحمة والإنسانية، وقام بسكب مادة كيميائية "مياه نار" على جسد زوجته التي تبلغ من العمر 37 عاما مقيمة دائرة مركز أبو كبير، مما تسبب في إصابتها بحروق من الدرجة الثانية بنسبة 60%، وتم نقلها إلى مستشفى ههيا المركزي للحروق.

وترجع بداية تفاصيل الواقعة صباح أمس السبت، عندما توجه زوج يبلغ من العمر 43سنة من مركز الحسينية إلى منزل أهل زوجته بمركز أبو كبير لمحاولة إعادتها إلى منزل الزوجية، ولكن الزوجة رفضت الرجوع إليه نتيجة تكراره بالاعتداء عليها، وعندما رفضت الزوجة العودة إلى منزل خطط الزوج للانتقام منها داخل منزل والدها، وقام بإحضار مادة كاوية "مياه نار" مزودة بالتنر شديد التفاعل، واستغل عدم تواجد والدتها داخل المنزل وقام بسكب مياه النار على جسدها.

تابع موقع تحيا مصر علي