عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في حالة الفوز على المقاصة.. الأهلي يواجه المقاولون العرب في دور الثمانية من كأس مصر

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدياً هاماً وصعباً في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، عندما يلتقي في الثامنة مساء اليوم الأحد الموافق 14 من أغسطس الجاري، أامم فريق مصر المقاصة، على ملعب الأهلي وي السلام.

تحيا مصر

مباراة الأهلي ومصر المقاصة بالكأس

ويخشى المارد الأحمر، مفاجأت نظيره الفيومي في الكأس، لذا سيحاول الفريق التسجيل مبكراً لتفادي أي سقوط يمكن أن يحدث خلال أحداث المباراة، التي ينتظرها عشاق النادي الأهلي، لتصحيح مسار الفريق في البطولة التي كان قد خسر النسخة الماضية منها لحساب فريق الزمالك، الذي تفوق بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما في يوليو الماضي.

أما فريق مصر المقاصة، فالأمل ضئيل بالنسبة له، فالفريق هبط رسمياً لدوري القسم الثاني عقب احتلاله المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة.

المقاولون العرب ينتظر الفائز من مباراة الأهلي ومصر المقاصة

وينتظر المقاولون العرب، الفائز من لقاء الليلة بين الأهلي ومصر المقاصة، حتى يضرب موعداً معه في مباراة دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

واقترب معالم دور الـ 8 من الاكتمال، حيث ضرب يرضب فريق سموحة موعداً مع فريق السويس الذي أطاح بفريق فيوتشر في كُبرى مفاجئات دور الـ 16، فيما تمكن فريق البنك الأهلي من خطف بطاقة التأهل لدور الثمانية بعد مباراة ماراثونية أمام فريق إنبي، انتهت في الأخير بتفوق فريق البنك بركلات الترجيح 5/4.

وسيواجه فريق البنك نظيره بيراميدز، في مباراة دور الثمانية من البطولة، في حين ينتظر فريق المصري البورسعيدي ، الفائز من مباراة الزمالك والإسماعيلي، والتي ستجمع بينهما في تمام الثامنة مساء غد الاثنين الموافق 15 من أغسطس الجاري، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي