عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقلوب يعتصرها الألم.. نقابة المهن التمثيلية تنعي ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين

أشرف زكي
أشرف زكي

حرصت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، على إصدار بيان يحمل رسالة مؤثرة لـ اهالي ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين في  إمبابة الذي نشب في ظهر اليوم الأحد وأسفر عنه وفاة العشرات من الأشخاص وإصابات عديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بيان نقابة الهن التمثيلية تعزية لـ أهالي ضحايا كنيسة أبو سيفين

نقابة الممثلين تصدر بيان مؤثر لـ أهالي ضحايا كنيسة أبو سيفين

وجاء في بيان النقابة: بقلوب يعتصرها الألم، تتقدم نقابة المهن التمثيلية، وجموع فناني مصر بخالص التعازي والمواساة القلبية إلى أقباط مصر، والشعب المصري كله في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بامبابة بمحافظة الجيزة.

وتابع البيان: داعيين الله عز وجل أن  يُهون الله على أسر الضحايا الأبرياء، الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد فيها، مع التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين

لا يتوفر وصف.

حريق كنيسة أبو سيفين

جدير بالذكر، أن نشب في ظهر اليوم الأحد حادث قوي في محافظة الجيزة بمنطقة انبابة نتيجة لنشوب حريق شديد في كنيسة أبو سيفين، الذي راح ضحيته 41 مواطن مسيحي فضلا عن عدد أخر من المصابين، وتقدم عدد كبير من نجوم الفن بالعزاء لأسر الضحايا داعيين الله أن يرزقهم الصبر والهدوء، وكان من بين هؤلاء الفنان هاني سلامة الذي كتب: “لا حول ولا قوة إلا بالله خالص العزاء لأهلنا وأخواتنا الأقباط في ضحايا الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بإمبابة.. اسأل الله العلي القدير أن يتغمدهم برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.. وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين”.

نجوم الفن ينعون ضحايا أبو سيفين

وكتب إدوارد ناعيا ضحايا الحريق: “خالص العزاء في شهداء كنيسة أبو سيفين نسأل لهم الرحمة والمغفرة من الله وربنا يصبر أهلهم وأحبابهم وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين”، بينما كتبت الفنانة رانيا يوسف: “خالص عزائي في حادث كنيسة أبو سيفين ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم ويشفي المصابين”.

وشارك عدد كبير من النجوم أيضا في دفتر العزاء منهم الفنان نبيل الحلفاوي والفنان كريم فهمي والفنانة سيمون، والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والملحن عزيز الشافعي.

تابع موقع تحيا مصر علي