عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوزراء: أتباع بشكل شخصي كافة تطورات حريق كنيسة أبو سيفين

تحيا مصر

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إنه قرر مع وزيرة التضامن الاجتماعي صرف مبلغ ١٠٠ إلف جنية لكل ضحية من ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين والذى حدث صباح اليوم، مؤكدا على أنه سوف يتم صرف هذا المبلغ بصورة فورية لأسر الضحايا 

تحيا مصر 

رئيس الوزراء: قررنا صرف مبلغ ١٠٠ ألف جنية لأسر ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين 
 

وأضاف  الدكتور مصطفى مدبولى، عبر لقائه فى برنامج " الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، أنه سوف يتم صرف مبلغ يصل إلى ٢٠ ألف جنية للمصابين على حسب درجة الإصابة، قائلا " كهذا بالإضافة إلى أوجه رعاية كثيرة جدا سوف يتم تقديمها لأسر الضحايا والمصابين فى المرحلة القادمة من خلال العديد من الدعم العيني".
ووجه الدكتور مصطفى مدبولى خالص التعازي لاسر الضحايا والدعم لاسر المصابين، مؤكد على أنه يتابع بشكل شخصي كافة تطورات الموقف ويتأكد من تلقى المصابين أفضل رعاية طبية.
 

حادث كنيسة أبو سيفين بأمبابة صباح اليوم الأحد 
 

جدير بالذكر أن صباح اليوم الأحد شهد حادث أليم فى كنيسة أبو سيفين فى إمبابة، حيث أعلنت وزارة الصحة أن هذا الحادث أسفر عن وجود ٤١ حالة وفاة ومن بينهم أطفال.
وكان المتحدث الرسمي بأسم وزارة الصحة كان قد أوضح أن عدد المصابين ١٤، وتم خروج حالتين من بينهم بعد تلقى الرعاية الطبية اللازمة وتوجد باقى حالات الإصابة فى مستشفى العجوزة ومستشفى إمبابة العام.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد تقدم صباح اليوم بخالص التعازي للبابا تواضروس فى ضحايا الحريق الذى حدث فى كنيسة أبو سيفين صباح اليوم الأحد.

تابع موقع تحيا مصر علي