عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عروض اتصالات مصر على نظام حكاية الجديد.. تعرف عليها

تحيا مصر

ينشر تحيا مصر عروض اتصالات مصر على نظام حكاية الجديد فهو من أشهر أنظمة اتصالات مصر ليناسب كافة أفراد العائلة، وبالتالي يقبل على الاشتراك فيه العدديد من عملاء اتصالات مصر ضمن باقات اتصالات الشهرية.

 اتصالات مصر

نشرت شركة اتصالات مصر عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، : "مش محتاج تعمل حكاية لو انت على نظام حكاية الجديد اللي بيوفر ليك و لعيلتك كل احتياجاتكم جوه و برا البيت. نت وترفيه و VDSLوكوينز. وكمان واتس آب وفيسبوك ببلاش مجانًا غير اشتراكات ببلاش في ‏Etisalat TV, Twist Music, Jawwy TV, STARZPLAY, Viu للتحويل كلم 5250".

نظام حكاية اتصالات

تعتبر باقة نظام حكاية اتصالات مصر  واحدة من الباقات منقسمة إلي 4 باقات باشتراكات مختلفة كل شهر، مع حكاية للعيلة تستطيع إضافة خطوط العائلة والأصدقاء على نفس الباقة، كل خطوط العيلة يستطيعون التحدث مجانًا، إضافة إلي تقسيم الباقة فيما بينهم، جميع الأسعار شاملة ضريبة الشحن.

وأتاحت اتصالات مصر إمكانية إضافة خط إضافي جديد أو إلغاء الخط الحالي من خلال My Etisalat App  أو #319*  مع امكانية بالتحكم في الإنترنت من خلال خدمة انترنت ليميت عن طريق الاتصال ب#808* بالإضافة إلى التحكم في دقائق الشبكات الأخري، من خلال خدمة ليميت الشبكات الأخري عن طريق الأتصال بـ #806*.

تابع موقع تحيا مصر علي