عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعيون دامعة.. نقابة المهن الموسيقية تنعي ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

حرصت نقابة المهن الموسيقية، الذي كان يتولى الفنان هاني شاكر تأليفها سابقا، على توجيه رسالة مؤثرة لأهالي ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بمحافظة الغربية التي راح ضحيتها ما يقرب من 41 شخصا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي نقابة المهن الموسيقية لضحايا كنيسة أبو سيفين

نقابة الموسيقيين: قلوبنا يعتصرها الحزن والألم

وجاء بيان نقابة الموسيقيين على النحو الآتي: بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، وقلوب يعتصرها الحزن والألم، ينعي أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والجمعية العمومية، ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرة، الذي وقع صباح اليوم بمحافظة الجيزة.

وتابع البيان موجها الدعاء لأهالي ضحايا الحادث الأليم: داعين المولى - عز وجل - أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين، ويحفظ مصر وشعبها من أي مكروه أو سوء.. لله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبروا ولتحتسبوا بقلوب مليئة بالإيمان بالله عز وجل.. خالص التعازي.

بيان نقابة المهن التمثيلية

وسبق المهن الموسيقية، بيانا من نقابة الممثلين قالت فيه: بقلوب يعتصرها الألم، تتقدم نقابة المهن التمثيلية، وجموع فناني مصر بخالص التعازي والمواساة القلبية إلى أقباط مصر، والشعب المصري كله في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بامبابة بمحافظة الجيزة.

وتابع البيان: داعيين الله عز وجل أن  يُهون الله على أسر الضحايا الأبرياء، الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد فيها، مع التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

نجوم الفن والاعلام ينعون ضحايا كنيسة أبو سيفين

هذا وحرص أيضا عدد من نجوم الفن والاعلام على تعزية أهالي ضحايا كنيسة أبو سيفين، وذلك من خلال حساباتهم المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من بينهم الفنان هاني سلامة الذي كتب: لا حول ولا قوة إلا بالله خالص العزاء لأهلنا وأخواتنا الأقباط في ضحايا الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بإمبابة.. اسأل الله العلي القدير أن يتغمدهم برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.. وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

وشاركت الإعلامية بسمة وهبة صورة لأم وأبنائها الثلاثة الذين راحوا ضحية من ضحايا الحريق الذي نشب في صباح اليوم الاحد، وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «ربنا يعزي أهاليكم.. قلبي معاكم».

تابع موقع تحيا مصر علي