عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أخر عنقود أبنائي».. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته كنز| فيديو

محمد رمضان وابنته
محمد رمضان وابنته كنزي

حرص الفنان محمد رمضان على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته الصغر كنز، وذلك من خلال نشر مجموعة صور تجمعهما من أولى شهور ولادتها حتى وقتنا هذا، معربا عن سعادتها بتخطيها عمر أخر فوق عمرها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احتفال محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته كنز

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته كنز

وظهر في الفيديو، الذي نشره محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، أيضا صور وفيديوهات عائلية له مع زوجته وأبنائه لاثناء احيائهم لحفل ميلاد شقيقتهم الصغرى، وعلق رمضان على الفيديو، قائلا: «عيد ميلاد بنتي حبيبتي «كنز محمد رمضان»، آخر عنقود أبنائي ربنا يحفظها ويرعاها هي وأخواتها وأطفالكم جميعا».

من ناحية أخرى، أحيا الفنان محمد رمضان في مساء يوم الجمعة حفلا غنائيا ضخما في مدينة العلمين الحديدة، وذلك ضمن حفلات النجوم في صيف 2022، وقدم رمضان خلال الحفل باقة من أروح أعماله الغنائية والتي أتت بعنوان: «مافيا، أقوى كارت في مصر، رايحين نسهر، نمبر وان»، وغيرها من الأغنيات التي تلقى رواجا واسعا بين جمهور الأسطورة محمد رمضان.

أزمة محمد رمضان وسميرة عبد العزيز 

وكانت اخر أزمات الفنان محمد رمضان سخريته من الفنانة سميرة عبد العزيز ، بعدما تراجعت عن تصريحات رفضها العمل مع محمد رمضان بدور والدته أثناء لقاء تليفزيوني لها، ليرد محمد رمضان على هذا التصريح، قائلا:  «ياااه أخيرًا يا أستاذة، أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم».

وردت سميرة عبد العزيز في تصريحات صحفية على سخرية محمد رمضان منها، مشيرة إلى أن ذلك يعد «طيش شباب»، وأنها لازالت عند تصريحا أنها لن ولم ترفض شخصا بيعينه، إنما ترفض الأدوار إذا كانت لا تليق بها، وهو ما فعلته مع محمد رمضان في مسلسل الاسطورة، رفضت أداء دور والدة تاجر مخدرات ليس إلا.

اخر أعمال محمد رمضان الغنائية
 

هذا ويعد اخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، التي حققت نجاحا ساحقا بين الجمهور، هي أغنية «تنطيط»، وتقول كلماتها: «لا أنا بس كنت سايبكم تخدوا نفسكم كنت بجيب حاجة و جيت ها !! اللي أنا هلمحه همرجحه تعبان هخده أفسحه و بحبر قلمي همسحه وسعوا بقى كده وسعوا كنت بجيب حاجة و جيت جي أكمل تخطيط مش فارقة معايا الصيت حان الان وقت التنطيط تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تنطيط، تنطيط و اسمع زغاريد ب الآلي و مش مقاريط بالفن والتخطيط بالرقص وبالتظبيط لو لسة متعرفنيش سيرش عني يا دراويش ولا أنت من المطاريش Monkey اتنطط على النيش، تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تنطيط».

تابع موقع تحيا مصر علي