عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي الليلة فى كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يلتقي نادي الزمالك بنظيره الإسماعيلي، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري الـ16 من مسابقة كأس مصر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يوصرد تحيا مصر التفاصيل:

معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في ثمن نهائي كأس مصر 2021 على شاشة القناة الأولى حاتم بطيشة OnTime Sports HD 1، ويتولى التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق بلال أحمد علام.

وفي وقت سابق أستطاع الفار سالأبيض بتحقيق الفوز علي فريق مصر المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ30 من الدوري المصري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة.

قائمة الزمالك أمام فريق الدراويش فى كأس مصر اليوم

في حراسة المرمي: محمد عواد- محمد نديم.

في خط الدفاع: محمود علاء-محمد عبد الغني- حسام عبد المجيد- عبدالله جمعة- أحمد فتوح – محمد عبد الشافي- حازم إمام.

في خط الوسط: إمام عاشور- محمد أشرف روقا- إسلام جابر- يوسف أوباما- شيكابالا- أحمد سد زيزو- سيد عبدالله نيمار.

في خط الهجوم: سف الدين الجزيري- عمر السعيد- يوسف أسمة نبيه.

اخر مواجهة بين الفريقان

الجدير بالذكر أن اخر مواجهة بين الزمالك والدراويش كانت في دور الـ16 بنسخة الموسم الماضي، فاز الزمالك بهدف نظيف أحرزه المغربي أشرف بن شرقي.

تاريخ مواجهات الفريقان

التقي الفريقان من قبل في 19مباراة حقق الأبيض الفوز في 17 مباراةمنها مرتان بركلات الترجيح بينما فاز الإسماعيلي في مبارتين.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ويستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام فريق فاركو يوم الجمعة القادم، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري حيث يتربع عل عرش الدوري برصيد 72 نقطة من أصل 30 مباراة خاضها الفرق.

تابع موقع تحيا مصر علي