عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوكس أوفيس الأحد.. دنيا سمير غانم تتصدر الأرقام وتامر حسني الأخير

إيرادات الأفلام
إيرادات الأفلام

مازالت المنافسة بين الأفلام السينمائية مستمرة في دور العرض المصرية منذ بداية موسم عيد الأضحى، وتشتعل تلك المنافسة بين 4 أفلام، وهم: كيرة والجن، بحبك، عمهم، ومؤخرًا فيلم "تسليم أهالي" لدنيا سمير غانم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيرادات الأفلام أمس

وجاء فيلم “تسليم أهالي” ليلة أمس في صدارة قائمة إيرادات الأفلام، وحصد المبلغ الأعلى في القائمة بقيمة 722,24 ألف جنيه، ليظل بذلك محتفظًا بالمركز الأول منذ صدوره وحتى الآن.

ويذكر أن الفيلم تم طرحه في دور السينما يوم 3 من شهر أغسطس الجاري، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، عبد الله مشرف، أحمد فتحي، محمد ممدوح، محمد حسني، لوسي، سمير غانم، وغيرهم، وجاء الفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

فيلم “كيرة والجن”

كما احتل فيلم “كيرة والجن” ليلة أمس المرتبة الثانية في قائمة إيرادات الأفلام، وحصد مبلغ جيد أمام شباك التذاكر وصل إلى 509,630 ألف، ويذكر أن الفيلم استطاع أن يحقق لقب الأعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية بعد فيلم “الفيل الأزرق”.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، رزان جمال، روبي، عارفة عبد الرسول، هدى المفتي، علي قاسم، لارا إسكندر، محمد عبد العظيم، وغيرهم، وجاء الفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

فيلم “عمهم”

ومن جانبه حصد فيلم “عمهم” ليلة أمس في قائمة إيرادات الأفلام المرتبة الثالثة، وجمع مبلغ معقول وصل قدره إلى 371,047 ألف جنيه، وبذلك يظل الفيلم محتفظًا بالمركز الثالث منذ طرحه في السينمات وحتى الآن.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، هنا الزاهد، محمد ثروت، أيتن عامر، سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، الشحات مبروك، وغيرهم، وجاء الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

فيلم “بحبك”

كما حصد فيلم “بحبك” ليلة أمس أمام شباك التذاكر مبلغ قدره 237,640 ألف جنيه، وهو من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي