عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا البلتاجي لـ تحيا مصر: ركلة جزاء الأهلي أمام المقاصة صحيحة

رضا البلتاجي
رضا البلتاجي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً بنتيجة هدف وحيد، على حساب فريق مصر المقاصة ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

تحيا مصر

مباراة الأهلي و مصر المقاصة

سجل هدف الأهلي خلال تلك المباراة رامي ربيعة، عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 93 من زمن المباراة، بعدما تأكد من صِحتها عن طريق تقنية الڤار.

رضا البلتاجي يكشف لـ تحيا مصر رأيه في ركلة جزاء الأهلي

وأثارت لقطة احتساب ركلة الجزاء للمارد الأحمر ، جدلاً كبيراً بين رواد السوشيال ميديا، ما بين مؤيداً لصحتها، ومعارضا لقرار الحكم ، وللوصول لحل قطعي، حرص تحيا مصر على التواصل مع الحكم الدولي السابق رضا البلتاجي، ليكشف عن رأيه في الضربة التي احتسبها الحكم في آخر دقائق مباراة الأمس.

وأكد البلتاجي، في تصريح لـ تحيا مصر ، على صِحة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم ، قائلاً: "ركلة جزاء الأهلي صحيحة وليس هناك شك، فالكرة لمست يد لاعب المقاصة هشام حافظ، لذا وجب على الحكم احتسابها".

 مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وبعد هذا الفوز وتخطي المقاصة، ضرب الفريق الأحمر موعداً أمام فريق المقاولون العرب،في ثمن نهائي بطولة كأس مصر ، والتي يسعى فيها الأحمر لتحقيقها هذا الموسم تعويضاً عن خسارته الموسم الماضي أمام نادي الزمالك ، في المباراة التي جمعت بينهما في يوليو الماضي ، وانتهت بتفوق الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي