عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة "أنا وبس"| تفاصيل

إليسا
إليسا

حرصت المطربة اللبنانية إليسا على تشويق جمهورها لأغنيتها الجديدة "أنا وبس" التي من المنتظر طرحها غدًا على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تشويق إليسا لجمهورها

حيث نشرت إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مقطع قصير من أغنيتها الجديدة "أنا وبس"، وعلقت عليها قائلة: "سعيدة بالحب ياللي لمسته بحماسكم للأغنية، باقي يوم وبتسمعوا أنا وبس".

حفلة إليسا في أسطنبول

ويذكر أن إليسا قد أحيت حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم السبت الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري في أسطنبول، وشهد الحفل حضور جمهوري كبير متفاعل مع الأغاني التي غنتها ملكة الإحساس إليسا.
وظهر إليسا في الحفل مرتدية فستانًا قصيرًا باللون الأحمر، مع تسريحة شعر وإكسسوارت بسيطة تتناسب مع الفستان وموديله.

أخر أعمال إليسا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إليسا أغنية “من أول دقيقة” بالتعاون مع المطرب سعد المجرد التي تم طرحها يوم 4 من شهر مايو الماضي عبر القناة الرسمية لها على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن رقمًا قياسيًا وصل إلى أكثر من 200 مليون مشاهدة.

أغنية “من أول دقيقة”

وتعد الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر إيلي بربر، وتقول كلمات الأغنية: “بغير من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه لو اسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه وعمري ما هقدر اوصفلك بحبك قـد ايه إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين أنا نفسي أعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان انتي اللي وجودك جنبي حسسني أن أنا إنسان ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة أغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال”.

تابع موقع تحيا مصر علي