عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو هشيمة يترأس وفدا من حزب الشعب الجمهوري لزيارة مصابي حادث كنيسة إمبابة

تحيا مصر

ترأس  النائب أحمد أبو هشيمة نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ وفدا من حزب الشعب الجمهوري زار صباح اليوم مستشفى  العجوزة التي تتولى علاج بعض مصابي حادث كنيسة امبابة الأليم.

تحيا مصر 

أبو هشيمة يترأس وفدا من حزب الشعب الجمهوري لزيارة مصابي حادث كنيسة إمبابة

ضم الوفد كل من السيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية والدكتور باهر أمين رئيس اللجنة الدستورية والتشريعية بالحزب والنائب مكرم رضوان.  

وأعلن النائب أحمد أبو هشيمة تبرع الحزب بمبلغ ٣٠ ألف جنيه لكل اسره من أسر  ضحايا حادث حريق كنيسة ابو سيفين بالمنيرة في حي إمبابة بمحافظة الجيزة،  الذي وقع صباح أمس الأحد. 

أبو هشيمة يترأس وفدا من حزب الشعب الجمهوري لزيارة مصابي حادث كنيسة إمبابة

وحرص  الوفد على طمأنة المصابين وأسرهم مقدمين لهم كامل الدعم فيما يحتاجونه خلال المرحلة المقبلة حتى يتم الله شفاه عليهم.  

وقدم الوفد الشكر والتقدير للأطقم الطبية بمستشفى العجوزة  على ما يبذلونه  من جهد لعلاج المصابين وتقديم كافة سبل الرعاية لهم  التي يحتاجونها خلال الفترة الحالية.

هذا وقدم المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، خالص التعازى والمواساة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في وفاة الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في حادث اندلاع حريق بكنيسة ابي سيفين  بمنطقة امبابة   بمحافظة الجيزة، وهم يتعبدون في بيت من بيوت الله، مؤكدا  إن المجلس   يتقدم بخالص العزاء للشعب المصرى وأسر المتوفين، في وفاة الضحايا الأبرياء، داعين  إلى الله بالشفاء العاجل للمصابين.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي