عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر يحصل على درجة البكالوريوس في سن الـ48 عامًا

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

أعلن المؤلف والسيناريست أيمن بهجت قمر حصوله على درجة البكالوريوس في مجال السياحة والفنادق، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتب فيها: “أخدت البكالوريوس”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حصول أيمن بهجت قمر على درجة البكالوريوس

وكان أيمن بهجت قمر قد كشف في وقت سابق عن انتهى من أداء جميع امتحانات المواد التي رسب فيها وينتظر النتيجة وحصوله على درجة البكالوريوس، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مش مهم السن وفي أي وقت هتقدر تعمل اللي أنت عايزه، أنا عايز الكل يعرف أن أنا بعد ما أتممت عامي الـ48، دخلت الامتحانات وخلصت المواد اللي عليا ومستني النتيجة، هاخد البكالوريوس أخيرًا، البكالوريوس ده طويل أوي”.

حكاية أيمن بهجت قمر مع البكالوريوس

ويذكر أن المؤلف أيمن بهجت قمر قد كشف في وقت سابق أثناء حواره مع الإعلامية منى الشاذلي أنه ظل 3 أعوام في كل سنة دراسية بسبب رسوبه المتكرر، وقضى في العام الدراسي الجامعي الرابع له ما يقارب 17 عام، وبالرغم من ذلك حصل على شهادة الدكتوراة الفخرية من الجامعة الأمريكية.

أخر أعمال أيمن بهجت قمر في التأليف الغنائي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أيمن بهجت قمر أغنية “باريس” التي تم طرحها عبر منصة “أنغامي” الموسيقية يوم 28 من شهر يوليو الماضي.

والأغنية من غناء الهضبة عمرو دياب، وكلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن كلماتها: “يا مكسر كل المقاييس، مين زيك طب كده في باريس، قمر جديد وعم طفر، وانا اللي ويايــــا الشفرة، حفرت لك مليون حفرة، وخطط ملت كل الكراريس، ياااااااا، لما شفتك جات إشارة، دوخت حسيت بحرارة، جائزة الأعلى بجدارة، في العصر الحديث، لو كان عندك نيه، سيب الباقي عليا، قدم لي السبت انا يا حبيبي، وانا معاك للخميس”.

“يا مكسر كل المقاييس، مين زيك طب كده في باريس، قمر جديد وعم طفر، وانا اللي ويايــــا الشفرة، حفرت لك مليون حفرة، وخطط ملت كل الكراريس”.

تابع موقع تحيا مصر علي