عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايزين شغل على الأرض بجد

النائب محمد الحسيني يوجه الشكر لـ شعراوي..و يتحدث لـ تحيا مصر عن أولويات وزير التنمية المحلية الجديد

النائب محمد الحسيني
النائب محمد الحسيني عضو مجلس النواب

أكد النائب محمد الحسيني، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن قانون التصالح على بعض مخالفات البناء وقم  17 لسنه 2019 والمعدل برقم 1 لسنة 2030، بالإضافة إلى  قانون تقنين الاراضي رقم 144 لسنة 2017، من الملفات ذات القضايا المتشابكة وانه بالتأكيد سيكون على رأس أولولويات ، اللواء هشام آمنة بعد توليه حقيبة وزارة التنمية المحلية.

النائب محمد الحسيني يوجه الشكر لشعراوي..و يوجه رسالة لوزير التنمية  المحلية الحالي: العمل على الأرض بجد

وقال النائب محمد الحسيني، فى تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن قانون انتظار المركبات، يحكم الرقابة على تنظيم المركبات وتقنين أوضاعها ، لتعمل فى شكل منضبط، إلى إلى خلق فرص عمل للشركات والأفراد وخلق آفاق جديدة للاستثمار في هذا المجال.

تحيا مصر 

وشدد الحسيني خلال حديثه مع موقع تحيا مصر، على ضرورة البحث عن كيفية تنمية الموارد المالية المحلية بدون أعباء اضافية علي المواطن، مطالبا بضرورة فلترة المحليات والبحث عن الكفاءات الفنية المنضبطة، مضيفا" لابد من العمل الجاد عالأرض وقياس الأثر التطبيقي عالأرض بجد".

النائب محمد الحسيني يوجه الشكر لشعراوي..و يوجه رسالة لوزير التنمية  المحلية الحالي: العمل على الأرض بجد

وفى ختام حديثه ، وجه النائب محمد الحسيني ، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، الشكر والتقدير  للواء محمود شعراوي ، وزير التنميه المحلية السابق، على الفترة التي قضاها في الوزارة، موضحا أن وزارة التنمية المحلية من الوزارات الرئيسية المتامسة مع المواطن بشكل كبير ومباشر.
 

تابع موقع تحيا مصر علي