عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة كريستال بالاس.. هل تستمر لعنة عدم التسجيل تُطارد صلاح؟

تحيا مصر

يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، تحدٍ قوي أمام فريق كريستال بالاس، في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الانجليزي.
تحيا مصر:


مباراة ليفربول وكريستال بالاس:


ويستضيف ملعب الأنفيلد معقل فريق الريدز ، مواجهة الفريق الأحمر أمام كريستال بالاس، في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.
وتسعى كتيبة كلوب، في تحقيق أول فوز في البريميرليج، حيث كان قد تعثر الفريق في الجولة الأولى، بالتعادل إيجابيا 2/2 أمام فريق فولهام، في مباراة شهدت توقيع صلاح لأولى أهدافه في الموسم السادس له مع الريدز، ليدخل في صراع الهدافين من البداية.
أما فريق كريستال بالاس، فيبحث عن أولى النقاط في البطولة وذلك بعدما تعرض الفريق لهزيمة بهدفين، تلقاهم من فريق أرسنال في الجولة الأولى.


لعنة عدم التسجيل تطارد صلاح:


ويخشى صلاح، من اللعنة التي تطارده منذ مجيئه لقلعة الريدز في عام 2017، وهي أنه منذ ذلك العام و "مو" لا يتمكن من تسجيل أي أهداف في الجولة الثانية بالتحديد.
فعلى الرغم من أنه حطم كل الأرقام بتسجيله في جميع المباريات الافتتاحية التي خاضها مع الفريق، إلا أنه لازال يواصل صيام التهديف في الجولة الثانية.


رقم قياسي ينتظر صلاح:

وفي حال تسجيل صلاح لهدف أمام فريق كريستال بالاس، سيصعد للهدف رقم 120 في البطولة الإنجليزية ، وسيكون ثاني هدافي الريدز على مدار التاريخ في بطولة الدوري الإنجليزي بمسماها الحديث.

ويتفوف صلاح ، رقمياً بشكل كبير أمام فريق كريستال بالاس، فالفرعون المصري، سجل 10 أهداف في 11 مباراة خاضهم أمام فريق كريستال بالاس.
كما يحتاج مو، لهدف في البطولة حتى يحافظ على لقب هداف الدوري الذي حققه الموسم الماضي بتسجيله 23 هدف مناصفة مع الكوري سون هيونج مين لاعب توتنهام.

تابع موقع تحيا مصر علي