عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالبرتقالي.. ليلى زاهر تتألق في أحدث جلسات التصوير| صور

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

أطلت الفنانة ليلى أحمد زاهر على جمهورها ومتابيعها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بـ إطلالة أنيقة للغاية خطفت أنظار المشاهدين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث جلسات تصوير ليلى أحمد زاهر

إطلالة ليلى أحمد زاهر الحديثة

وظهرت ليلى أحمد زاهر في أحدث جلساتها التصويرية التي شاركتها مع الجمهور منذ قليل، بفستان برتقالي على طريقة “الأوف شولدر”، عكس ملامحها الجميلة، كما حرصت ليلى زاهر على التقاط الصور مع أشعة الشمس، الأمر الذي زاد تألقها في مجموعة الصور التي شاركتها عبر انستجرام.

لا يتوفر وصف.
ليلى زاهر

ليلى أحمد زاهر وتصريحاتها عن الإرتباط

من ناحية أخرى، سبق وأن كشفت الفنانة ليلى أحمد زاهر رأيها في الإرتباط بعدما لاحقها عدد كبير من الشائعات تفيد بخطبتها من بعض أصدقائها بالوسط الفني، منهم الفنان هشام جمال والفنان الشاب تيم مصطفى قمر نجل المطرب مصطفى قمر، وردت ليلى زاهر على تلك الشائعات فقالت: “والله ما حصل ياجماعه.. مبديش اهتمام للشائعات دي عشان أنا هتخطب ليه دلوقتي.. انا عندي حاجات اهم كتير زي شغلي ودراستي أنا اخلص شغلي ودراستي أبقى تفوق للحاجات دي”.

لا يتوفر وصف.
ليلى أحمد زاهر

أخر أعمال ليلى أحمد زاهر

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة ليلى أحمد زاهر مشاركتها في مسلسل “بيتنا روبوت 2" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وحقق نجاحا ساحقا خلال فترة طرحه عبر قناة الحياة، وخاض بطولة المسلسل كل من هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

لا يتوفر وصف.
ليلى أحمد زاهر بابرتقالي

هذا ودارت قصة مسلسل في بيتنا روبوت حول  مهندس منافس جديد ليوسف يعمل في شركه منافسه تقوم هي الأخرى على تصنيع الروبتات مناف ولكنه هذه المرة يتميز بالقوة وياتي ذلك من  اسمه اذ يدعى  "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل االزواج في فترة الحمل.

تابع موقع تحيا مصر علي