عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزيرة الهجرة: المواطن المصرى بالخارج هو سفير مصر الدائم فى مكانه

تحيا مصر

قالت السفيرة سها جندى، وزيرة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن السفيرة نبيلة مكرم هى سيدة لديها حس وطنى كبير وحرصت على العمل على الكثير من المبادرات، مؤكدة على أن السفيرة نبيلة مكرم وفريقها بوزارة الهجرة كانوا قد تمكنوا من تحقيق الكثير من الإنجازات.

تحيا مصر 

سعت جندى: سوف نستكمل  البناء والعمل فى وزارة الهجرة على المجهودات الكبيرة والنتائج التى حققتها السفيرة نبيلة مكرم

وأضافت السفيرة، سها جندى، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، أن وزارة الهجرة سوف تستكمل على الأسس التى تم وضعها وتطويرها وتحديثها، بالإضافة إلى طرح أفكار جديدة خارج الصندوق، مؤكدة على أن أسس الجمهورية الجديدة سوف تبنى على روح التعاون وروح الفريق.

وأوضحت أنها كان قد اتفقت مع السفيرة نبيلة مكرم أن يتواجدوا معًا اليوم الاثنين فى نفس التوقيت فى الوزارة تأكيدًا على التواصل وروح المحبة وتأكيدا على أن الجميع يعمل لمصلحة الوطن، قائلة "كنت حريصة أن أسمع من السفيرة نبيلة مكرم عن الأفكار والمبادرات التى كانت موجودة وماذا حققت السفيرة والمؤسسة معا وعن ماذا يفرض متطلبات العصر علينا".

وأشارت إلى أنها سوف تستكمل البناء والعمل فى وزارة الهجرة على المجهودات الكبيرة والنتائج التى حققتها السفيرة نبيلة مكرم، مؤكدة على أن الهدف الاول والأخير هو مصلحة الدولة المصرية والمصريين بالخارج.

السفيرة سعت جندى: المواطن المصرى بالخارج هو سفير مصر الدائم فى مكانه 


ولفتت السفيرة سها الجندى إلى أن التحديات العالمية من جائحة والحرب الروسية-الاوكرانية والكثير من الأمور الأخرى التى يجب أن تتخذ فى عين الاعتبار عند تناول مصلحة المواطن المصرى فى الخارج والجليات المصرية فى الخارج، مؤكدة على أن المواطن المصرى فى الخارج هو خط الدافع عن وطنه وهو سفير مصر الدائم فى المكان الذى فيه.

وشددت السفيرة سها جندى على أن المواطن فى الخارج هو يتطوع أن يكون صوت الحقة لوطنه، مؤكدة على أن الوزارة سوف تدعم المواطن المصرى فى الخارج والوقوف بجانبه وتوفير المتطلبات التى يحتاجها قى المكان الذى يعيش فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي