عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أشرف زكي عن أنباء وفاة هشام سليم بالسرطان: إشاعة سخيفة"

هشام سليم
هشام سليم

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وزاد انتشار الخبر مع اختفاء الفنان وعدم رده على مكالمات التليفون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة وفاة هشام سليم بمرض السرطان

حقيقة وفاة هشام سليم بمرض السرطان

وتواصل موقع تحيا مصر مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، ليكشف حقيقة الأنباء المنشرة بشأن وفاة هشام سليم بالسرطان، فقال معربا عن غضبه من تلك الأنباء: “إشاعة سخيفة”.

وكانت قد انتشرت قبل ذلك أنباء بـ إختفاء هشام سليم بسبب تدهور في حالته الصحية إثر مضاعفات مرض السرطان، خاصة بعدما كشف منير مكرم، عضو نقابة الممثلين بأنه لم يستطع هو الأخر التواصل معه، لكن بعدها بأيام خرج هشام سليم بنفسه لينفي تلك الأنباء المنتشرة حول تدهور حالته الصحية.

نجوم الفن يدعمون هشام سليم

جدير بالذكر، أن حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم الفنان هشام سليم بعد انتشار أنباء إصابته بالسرطان، والذي كان من بينهم الفنانة شريهان التي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “سلامتك حبيبي… سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة”، في حين كتب الفنان أحمد فلوكس: “أرجو الدعاء لهشام سليم .... أنضف و أرقى و ارجل واحد انا قابلتوا في المهنه دي ... اكتر واحد انسان .... بمعنه الكلمه ... صديقي .. و اخويا الكبير .. الراجل الجدع اللي في عز ما يكون مسافر و في اي حته الاقي تليفون بيرن بيطمن عليا .... الاخ الحنين اللي مايسبش اخوه في وقت الضيق و مش اي ضيق .لا الضيق النفسي للانسان ... يا رب اشفيه و عافيه و سامحه و اغفرله و اعطيه القوه للمقاومه و الشفاء”.

هشام سليم وإصابته بالسرطان

وسبق وأن علق الفنان هشام سليم عن إصابته بمرض السرطان، فقال خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج Et بالعربي: "دلوقتي السرطان بقى عادي بالنسبة لأمراض تانية زي الكورونا اللي بتموت الناس في ٣ أيام، الحمد لله كل اللي يجيبه ربنا كويس، وأنا بخير لحد دلوقتي وقاعد في السخنة”.

تابع موقع تحيا مصر علي