عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. العرض الخاص لـ فيلم الدعوة عامة بطولة أحمد الفيشاوي

فيلم الدعوة عامة
فيلم الدعوة عامة

تستعد دور العرض المصرية لـ استقبال عمل فني جديد بعنوان الدعوة عامة، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد الفيشاوي، لينافس على شباك التذاكر أمام كلا من تسليم أهالي، وكيرة والجن، وبحبك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم الدعوة عامة قبل عرضه غدا

عرض فيلم الدعوة عامة غدا

ويقام العرض الخاص لـ فيلم الدعوة عامة بداية في يوم غدا الأربعاء الموافق 17 من شهر أغسطس، بحضور الأبطال على ان يبدأ في دخول المنافسة في مساء اليوم التالي الخميس 18 أغسطس.

وكان قد حقق البرومو الدعائي للعمل نجاحات ساحقة اذ وصل عدد مشاهداته في يومين إلى مليون ونصف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أبطال فيلم الدعوة عامة

ويشارك في بطولة فيلم الدعوة عامة الذين من المقرر تواجدهم في دور العرض غدا، كلا من النجوم   أحمد فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن، أسماء أبو اليزيد، ومن إنتاج الطاهر برودكشن، يوسف الطاهر، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ومن إخراج وائل فرج.

أخر أعمال أبطال فيلم الدعوة عامة

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي مشاركته في  فيلم “قمر 14”، الذي شارك في عدد من المهرجانات الدولية وشارك في بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي كلا من النجوم خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد مالك، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، خالد أنور، أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، وهو من إخراج هادي الباجوري، تأليف محمود زهران وإنتاج أحمد السبكي.

أما عن أسماء أبو اليزيد في عرض لها مؤخرا مسلسل “توبة” وذلك ضمن السباق الرمضاني 2022 بالتعاون مع كلا من  عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك وكريم عفيفي، والعمل من إخراج أحمد صالح، وكان قد حقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه على شاشة mbc  مصر.

وعرض للفنان محمد عبد الرحمن، نجم مسرح، مؤخرا، مسرحية “عائلة تس” ضمن فاعليات موسم الرياض السعودي، والذي شارك بها إلى جانب كلا من مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفي البنا، دانا حلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي