عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كل سنة وانت ناجح".. دياب يحتفل بـ عيد ميلاد تامر حسني الـ 44

تامر حسني
تامر حسني

يحل اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري، ذكرى ميلاد نجم الجيل تامر حسني الـ 44، وكان الفنان دياب أول المهنئين له بتلك المناسبة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تهنئة دياب لـ تامر حسني في عيد ميلاده

دياب يحتفل بـ عيد ميلاد تامر حسني

شارك دياب صورة لصديقه الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدويهات “انستجرام”، وعلق عليها، قائلا: “كل سنة وانت طيب وناجح ومبسوط وفرحان بنجاحك ربنا يكتبلك الخير والنجاح والسعادة دايماً يا اجدع خلق الله”.

دياب يتألق في دراما رمضان 2022

من ناحية أخرى، تألق المطرب دياب في أحدث أعمال الفنية في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “توبه” الذي دارت حول شاب يدعى توبه يجسد بطولته الفنان عمرو سعد، يترك ماضيه المشين ويقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

ومسلسل توبه بطولة كلا من النجوم عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد.

أحدث أعمال تامر حسني

من ناحية أخرى، تعد أحدث أعمال الفنان تامر حسني أغنية “انت اختيار”،من كلمات فاروق رشاد، ألحان تامر علي، توزيع ومكس يحيى يوسف، وماستر علي فتح الله،  وجاءت كلماتها على النحو الأتي: "“النهارده سمعت منها، كلام عنها وعني، كلامها أثر فيا، خلى دموعي تنزل غصب عني، وقالت لي، دخلت حياتي، في وقت كنت ضعيفة فيه، غيرت رأيي وقلت لسه الناس بخير، وبقيت مهمة عندي عارف قد ايه، خلتني أحب الحب، لا وكمان بغير، غيرت مشاعري، بقيت بحب وعارفة أحب بعد أما كنت رافضة فكرة الارتباط”.

“بقى عندي أنت أغلى حد عندي بس، بقى عندي أنت خلاص بطل كل الحكايات، أنت اختيار من بعد صبر اثنين كثير، أنت سند ..والظهر …والحب …الكبير، أنت الرجولة كلها ما فيهاش كلام، أنت اللي بـــ تحسسني دائما باهتمام، قالتلي أنت مصدر سعادتي في الحياة، قالت عاملني أن بنتك لو غلطت”.

تابع موقع تحيا مصر علي