عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. صابر الرباعي يتألق في مهرجان قرطاج بحفل غنائي

صابر الرباعي
صابر الرباعي

يستعد الفنان صابر الرباعي لإحياء حفل غنائي جديد في دولة يونس، وذلك في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر أغسطس ضمن الـ 56 من مهرجان قرطاج الدولي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل صابر الرباعي في مهرجان قرطاج

حفل صابر الرباعي في مهرجان قرطاج

ويحيي صابر الرباعي حفله في مهرجان قرطاج بباقة من أروع أعماله الغنائية والتي من بينها: “سيدي منصور، أتحدى العالم، شارع الغرام، أجمل نساء الدنيا، صرخة، سلام”.. وغيرها من الأغنيات التي تلقى روجا واسعا بين الجمهور.

ويقام مهرجان قرطاج في دورته الـ 56 بدولة تونس في الفترة بين 14 أغسطس الجاري حتى يوم 20 من نفس الشهر، ومن المقرر أن يحيي حفل ختام المهرجان المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب الذي وقع عليها الإختيار منذ فترة طويلة، خاصة بعد إعلانها التفرغ لأعمالها الفنية بعد الإنفصال عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

نفاذ تذاكر حفل صابر الرباعي في مهرجان قرطاج

وجدير بالذكر، أنه سبق واحتفل الفنان صابر الرباعي بنفاذ تذاكر حفل في مهرجان قرطاج قبل موعد إنطلاق الحفل بـ أيام، اذ كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التديونات القصيرة تويتر، معلنا عن هذا النبأ: “قبل عشرة أيام من موعد الحفل، مهرجان قرطاج يعلن عن نفاذ كامل تذاكر حفل أمير الطرب العربي صابر الرباعي، وهو بدوره يتمنى أن يكون في مستوى الحدث وتكون سهرة استثنائية لجمهور استتثنائي، إلى اللقاء يوم 2022\8\16”.

أخر أعمال صابر الرباعي

من ناحية أخرى، كانت أعمال المطرب صابر الرباعي أغنية بعنوان “الشياكة”، والتي أتت كلماتها: "الشياكة والجمال ده مش مجرد صدفة واحدة، دأنت كل دقيقة تحلى طب قولي ليه، المظاهر دي بداية وأنت ظاهر مالبداية عالموضة، أنت ولا ساحر ولا أنت إيه، يحق لجمالك متشغلش بالك، يا سايق دلالك ولايق عليك، يادوب ابتسامة ويالله السلامة، خلاص روحت فيها مُت خلاص فيك، الشياكة والجمال ده مش مجرد صدفة واحدة، دأنت كل دقيقة تحلى طب قولي ليه".

“عودك وشكلك يا حالل مشاكلك، وواصل لكل اللي نفسك فيه، لو مين ينافسك واثق في نفسك، مالكل عادي وأنت السينييه، حبيبي أنت لازم متمشيش لوحدك، دانا لو عليا في عيني اداريك، هتسمع كلامي عشان بعد إذنك، هتبقى أنت ليا وأنا هبقى ليك، الشياكة والجمال ده مش مجرد صدفة واحدة، دأنت كل دقيقة تحلى طب قولي ليه، الشياكة والجمال ده مش مجرد صدفة واحدة، عودك وشكلك يا حالل مشاكلك، وواصل لكل اللي نفسك فيه، لو مين ينافسك واثق في نفسك، مالكل عادي وأنت السينييه الشياكة والجمال ده مش مجرد صدفة واحدة، دأنت كل دقيقة تحلى طب قولي ليه”.

تابع موقع تحيا مصر علي