عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الأهلي أمام إيسترن كامباني في الدور الأول

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لمواجهة فريق إيسترن كامباني في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وايسترن كامباني

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت القادم الموافق 20 من أغسطس الجاري، على استاد الأهلي وي السلام.

ويسعى المارد الأحمر ، لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يستعيد المركز الثاني الذي يحتله فريق بيراميدز في الوقت الحالي برصيد 65 نقطة ، فيما يأتي الأهلي ثالثاً برصيد 62، مع تبقي له مباراة مؤجلة أمام فريق الإسماعيلي.

على الجانب الآخر ، يُمني فريق إيسترن كامباني ، النفس بتحقيق نتيجة إيجابية تقتلعه من مناطق الخطر المؤدية للهبوط لدوري القسم الثاني، لذا متوقع أن تكون المباراة حماسية.

ماذا فعل الأهلي أمام إيسترن كامباني في الدور الأول

وكان قد انتهى لقاء الدور الأول أمام فريق إيسترن كامباني بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

استفتح الأهداف للنادي الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول ، ثم أضاف طاهر محمد طاهر، الهدف الثاني في الدقيقة 31، وجاء الهدف الثالث عن طريق أحمد عبد القادر في الدقيقة 57، ثم اختتم وليد سليمان، مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 90، فيما جاء هدف إيسترن، الوحيد عن طريق فراس بن عيفية في الدقيقة 76.

 ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 62 نقط، جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو)، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من سموحة، بيراميدز، المصري البورسعيدي.

أما فريق إيسترن كامباني، فيحتل المركز  السادس عشر برصيد 28 نقطة ، جمعهما من الفوز في 6 مواجهات، تعادل في 10 مباريات، وخسر 14 لقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي