عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعنة الجولة الثانية تُطارد محمد صلاح للموسم السادس في البريميرليج

تحيا مصر

واصل النجم المصري محمد صلاح ، صيامه عن التهديف في الجولة الثانية مع فريقه لفيربول الإنجليزي، حيث امتنع اللاعب عن التسجيل في لقاء أمس أمام فريق كريستال بالاس في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

تحيا مصر             

مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وانتهت مباراة الريدز أمام نظيره كريستال بالاس في الجولة الثانية، بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، ليسقط الليفر للمرة الثانية في فخ التعادل، ويفشل في تحقيق أول انتصار له في مسابقة البريميرليج.

وسجل هدف كريستال بالاس ويلفريد زاها، في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول ، فيما عدل النتيجة للريدز لويس دياز في الدقيقة 60 من زمن المباراة، والتي شهدت طرد اللاعب داروين نونيز، بسبب تدخله العنيف مع أحد لاعبي كريستال بالاس.

لعنة الجولة الثانية تطارد صلاح

وفشل صلاح، في تسجيل هدف في الجولة الثانية كحاله في كل جولة ثانية خاضها مع الفريق الإنجليزي خلال الـ 6 سنوات التي تواجد فيها داخل قلعة الريدز.

وعلى الرغم من أن صلاح، دائم التسجيل في الجولة الأولى إلا أن لعنة عدم التسجيل في الجولة الثانية مازال يعاني منها اللاعب.

ويتفوف صلاح ، رقمياً بشكل كبير أمام فريق كريستال بالاس، فالفرعون المصري، سجل 10 أهداف في 11 مباراة خاضهم أمام فريق كريستال بالاس.

كما يحتاج مو، لهدف في البطولة حتى يحافظ على لقب هداف الدوري الذي حققه الموسم الماضي بتسجيله 23 هدف مناصفة مع الكوري سون هيونج مين لاعب توتنهام.

تابع موقع تحيا مصر علي