عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينفي علاقته بالقبض على صحفي زملكاوي بعد مباراة الإسماعيلى

الكابتن محمود الخطيب
الكابتن محمود الخطيب

تناول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ القبض على الكاتب الصحفي عبد اللطيف فوزي، المتخصص فى الشأن الرياضي، عقب انتهاء مباراة الزمالك والاسماعيلي ، التي حقق فيها النادي الملكي فوزا هاما، تمكن من خلاله التأهل إلى ربع نهائي كأس مصر.

الأهلي ينفي علاقته  بالقبض على صحفي زمالكاوي

كثرت التكهنات بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حول سبب القبض على الصحفي عبد اللطيف فوزي، حيث أرجعه البعض إلى كتابته  مقالات عن المنظومة الرياضية والنادي الأهلي، والبعض الآخر أكد أنها بسبب سب وقصف الحكم محمد عادل ، حكم مباراة الزمالك والاسماعيلي أمس".

الصحفي عبد اللطيف فوزي 

وفى سياق معرفة الأسباب...أضاف المحامي طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي ، على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" وصلتني رسائل عده بشأن القبض علي الصحفي عبد اللطيف فوزي بسبب بوستات ينتقد فيها النادي الاهلي (حسب ما وصلني )، مطالبا بإخلاء سبيله على الفور.

الأهلي ينفي علاقته  بالقبض على صحفي زمالكاوي

تحيا مصر 
كما ناشد النادي  بالتنازل عن البلاغ المقدم ضده.

ولم تمر دقائق بعد هذه التصريحات..وخرج المحامي طارق العوضي، لينفي علاقة النادي الأهلي بالقبض على الصحفي عبد اللطيف فوزي، قائلا:" وردني من الاستاذ محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني للنادي الاهلي الان ان النادي الاهلي او الكابتن محمود الخطيب لم يتقدموا باية بلاغات ضد الصحفي عبداللطيف فوزي".

 

تجدر الاشارة إلى أن النادي الأهلي يلتقي مع نظيره فريق إيسترن كومباني، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم ، ضمن منافسات الدوري المصري، ومن المتوقع أن في حراسة المرمي: علي لطفي

، وفي خط الدفاع: رامي ربيعة- محمد متولي- محمد عبد المنعم، وفي خط الوسط: محمد فخري- محمد أشرف – أليو ديانج- محمد هاني.، وفي خط الهجوم: صلاح محسن- لويس ميكيسوني- - بيرسي تاو.

 

ومن المقرر أيضا  أن تذاع مباراة النادي الأهلي أمام إيسترن كومباني عبر قنوات أون تايم سبورت.

تابع موقع تحيا مصر علي