عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل House of the Dragon .. إليكم موعد عرضه وقصته

مسلسل House of the
مسلسل House of the Dragon

مسلسل House of the Dragon.. يزداد الجمهور شوقا لـ عرض مسلسل House of the Dragon ، بعدما روجت له الصفحة الرسمية لمسلسل Game of Thrones عبر موقع التديونات القصيرة تويتر، اذ انه مشتق من نفس القصة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل House of the Dragon

مسلسل House of the Dragon

ويعرض مسلسل House of the Dragon عبر منصة HBO بداية من يوم 21 من شهر أغسطس الجاري، ويترقب الجمهور الأمريكي والمصري طرحه عبر المنصة الإلكتورنية بشوق عريم خاصة بعد طرح الإعلان الدعائي للمسلسل.

وعرض مقطع تشويقي لـ مسلسل House of the Dragon عبر الصفحة الرسمية لـ  Game of Thrones ، وذلك لبدء العد التنازلي لطرح العمل على منصة HBO، كما سمح لبعض الصحفيين بمشاهدة مقاطع منه الأمر الذي زاد حماس الجمهور بعدما خرجوا يشيدو بأولى حلقات مسلسل  House of the Dragon، مؤكدين بأنه جدير بالمشاهدة.

أبطال مسلسل House of the Dragon

هذا ويخوض بطولة مسلسل  House of the Dragon كلا من النجوم بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين، ومن المقرر أن تستكمل حلقات مسلسل House of the Dragon ما دار في المواسم الـ 6 السابقة في الفترة بين 2011 حتى 2019.

سلسلة مسلسلات Game Of Thrones

جدير بالذكر، أن مسلسل House of the Dragon يأتي ضمن سلسلة مسلسل  Game Of Thrones التي وصل عددها إلى 6 مواسم، تدور أحداثها حول صراع ملحمي بين تسع عائلات تقاتل فيما بينها من أجل السيطرة على أراضي ويستروس، ويتأزم الموقف عندما يعود عدو قديم بعد أن ظل خامدًا لآلاف السنين، وخاض بطولة المسلسل كلا من النجوم لينا هيدي، إميليا كلارك،  كيت هارينجتون،  نيكولاج كوستر فالداور، صوفي تيرنر، مايسي ويليامز.

تابع موقع تحيا مصر علي