عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أغنية "تزاولني".. حكيم الأفضل عالميًا ويحقق رقمًا جديدًا في سجله الدولي

حكيم
حكيم

يضع الفنان حكيم نفسه علي منصات التتويج عالميًا لأنه يجيد اختيار أعماله ويسعي جاهدًا لتطوير نفسه ولذلك حصد لقب العالمي لكثرة مشاركاته وإنجازاته علي مستوي العالم

تحيا مصر  يرصد لكم تتويج حكيم على المنصات العالمية بسبب أعماله الأخيرة 

حكيم على منصات التتويج عالميًا 

وتستمر المسيرة ويتم اختيار أحدث كليباته تزاولني ضمن أفضل 100 كليب علي مستوي العالم، لأنه قدمه بشكل مختلف وغير تقليدي ويناسب التطور العالمية.

حكيم 

وأغنية تزاولني كلمات اسلام كنكة وألحان كريم الصباغ واسلام كنكة وتوزيع فلسطيني وميكساج وماستر أسامة طارق وإنتاج فايز عزيز وإشراف جورج سمير.

أحدث أغانى حكيم

وقد طرح حكيم أغنية جديدة بعنوان “قول الله” فى منتصف شهر يوليو الماضي، وهى من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسن، وألحان محمد رحيم، توزيع توما، إنتاج فنى فايز عزيز، إشراف فني جورج سمير، وكالعادة تميزت الأغنية بالطابع المبهج الذي عودنا عليه حكيم.

حكيم 

وحققت أغنية حكيم الجديدة "قول الله" مشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع "يتويوب"، وجاءت كلماتها كالآتي:

كف الأيد أنا شايفه ليه ستة.. كان قلبى مصيف قام  شتا.. أنا مش شايف أنا قدامى حتى.. حلوة نادتها يا قطة.. لأ ده جمال بيغيب عقلى.. تركيزى راح مش متهيألى.. ورامى طوبة وماعدش فارقلى.. رايحة على فين ساقطة.

حفلات حكيم القادمة 

وكان قد أعلن حكيم عن عدد الحفلات التى يقدمها لجمهوره قريبًا، وذلك بعدما حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا  بعد طرح أغاني ألبومه الأخير والذي حصد على ردود  أفعال إيجابية منذ طرحه وكما حقق مشاهدات عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وحمل  الألبوم طابع البهجة.

حكيم 

هذا وحققت أغنية "أنا مين" ردود فعل إيجابية منذطرحها على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهي  من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وبمجرد طرحها، حققت ردود فعل إيجابية وواسعة.

وجاءت كلماتها على هذا النحو: أنا في الدنيا دي ضيف، وحيد مع إني بين ناسي.. وبفرح في الحياة تخاطيف، شايل الدنيا فوق راسي.. عرفتو أنا مين.. أنا اللي تملي قلبي حزين.. وبضحك بس على نفسي.. على أمل إني أعيش لي يومين.. عرفتو أنا مين.. أنا اللي تملي قلبي حزين.. وبضحك بس على نفسي.

تابع موقع تحيا مصر علي