عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة وزير التنمية المحلية في حادث تصام بطريق العلمين

تحيا مصر

أصيب، منذ قليل اللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية، في حادث تصادم سيارة بجرار زراعي اثناء سير موكب الوزير بطريق العلمين.

واستقبلت مستشفى العلمين النموذجي، اللواء هشام امنة وزير التنمية المحلية و٤ اخرين في حادث تصادم سيارة بجرار زراعي خلال سير موكبه بطريق العلمين بالساحل الشمالي.

وقد تم نقل الوزير هشام آمنة والمصابين لمستشفى العلمين النموذجي، واجراء الإسعافات اللازمة والمتابعة اللازمة.

إصابة وزير التنمية المحلية في حادث تصام بطريق العلمين

وكان اللواء هشام آمنة، قد جاء ضمن التعديل الوزاري الجديد، حيث تولى حقيبة التنمية المحلية،خلفا للواء محمود الشعراوي.

وأكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من العاملين بالإدارة المحلية  والتواصل المستمر معهم لتحقيق رضاهم عن تلك الخدمات على رأس أولويات عمله خلال الفترة القادمة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأشار وزير التنمية المحلية إلي أن عمل الوزارة مرتبط بالحياة اليومية للمواطنين لذا لابد من العمل علي متابعة نبض الشارع المصرى في كل المحافظات من ناحية وتحقيق المصلحة العامة من ناحية آخري لإرضاء المواطنين وتحقيق كل ما يحتاجه الشارع من المحليات.

جاء ذلك خلال لقاء وزير التنمية المحلية مع قيادات الوزارة عقب أداء اليمين الدستورية رسمياً أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأوضح اللواء هشام آمنة أنه سيعمل عَلِي استكمال ما بدأه الوزراء السابقون والبناء على ما تحقق من إنجازات ، مضيفاً: أتطلع للتعاون معكم لنحقق النجاح معاً بالشكل الذي يليق باسم وزارة التنمية المحلية والجمهورية الجديدة، لافتاً إلى أنه سيعكف خلال الفترة الحالية علي دراسة جميع الملفات العاجلة الخاصة بعمل الوزارة لسرعة تنفيذ التوجيهات الرئاسية وتكليفات رئيس الوزراء.

وزير التنمية المحلية:متابعة يومية لمستجدات المبادرة الرئاسية حياة كريمة ومنظومة المخلفات الجديدة
وأضاف اللواء هشام آمنة أنه سيعمل مع السادة الوزراء بالحكومة والسادة المحافظين للبناء على ما تحقق من مشروعات وبرامج وخطط وزارة التنمية المحلية خلال الفترة الماضية وبصفة خاصة المشروعات القومية وتكليفات السيد رئيس الجمهورية وعلى رأسها المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " لتطوير الريف المصرى ، والبناء على ما تم إنجازه فى الوزارة خلال الفترة السابقة واستكمال المشروعات والخطط الجارية بالمحافظات لتعظيم الإيجابيات وتحقيق رؤية الحكومة ورؤية مصر 2030 في إطار عملية التنمية الشاملة التي تنفذها القيادة السياسية لكافة المحافظات.

تابع موقع تحيا مصر علي