عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

11 نجم لامع.. قائمة بفريق عمل مسلسل "بابا المجال" في رمضان 2023

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

بدأت معالم مسلسلات شهر رمضان الكريم لعام 2023، ومن أبرز المسلسلات “بابا المجال” الذي يعد بطولة نخبة من نجوم الفن اللامعين 

تحيا مصر يرصد لكم فريق عمل مسلسل بابا المجال في رمضان 2023 وذلك خلال السطور القادمة

فريق عمل مسلسل المجال 


ومسلسل بابا المجال للمخرج أحمد خالد موسى والمسلسل ينتمي للدراما الشعبية، وفي إطار من الإثارة والحركة والعرض في رمضان 2023.

ويلعب بطولة المسلسل كلًا من مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رياض الخولي، سوسن بدر، سماء إبراهيم، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، مها نصار، خالد النبوي، أحمد مكي، غادة عادل، هنا الزاهد، عمرو يوسف، تارا عماد، أمينة خليل، نيللي كريم، أمينة خليل، هبة مجدي، أمير كرارة، أحمد حلمي، منة شلبي، منى زكي، ياسمين عبد العزيز، دنيا سميرغانم، مربوحة.

 آخر أعمال المخرج أحمد خالد موسى

وكانت آخر أعمال أحمد خالد موسى مسلسل مهب الريح، والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي THE GOOD WAIF، الذي تدور أحداثه ضمن 45 حلقة، وسيتم عرضه على 3 أجزاء ولكل جزء 15 حلقة .

بينما كانت آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان هو مسلسل "دايمًا عامر"، الذي شارك به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، وضم العمل في بطولته كلا من لبلبة، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد الشامي، سما إبراهيم.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم أيضًا ومنهم محمد جمعة، أمل رزق، أحمد عنان و فادية عبد الغنى، لمى كتكت وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس

بينما يعد فيلم ضرب نار آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس والتي تنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة والعمل من إخراج عمرو صلاح، ويشار أن مسلسل ملوك الجدعنة الذي جمع الثلاثي يضم في بطولته كوكبة من النجوم مثل عمرو سعد ومصطفى شعبان وياسمين رئيس ورانيا يوسف والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وانتصار.

تابع موقع تحيا مصر علي