عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق سليمان لـ تحيا مصر: مصر المقاصة صاحب الفضل في تألق نجلي.. ويكشف موعد عودته للنادي الأهلي

تحيا مصر

تحدث طارق سليمان مدرب حراس النادي الأهلي السابق، عن تجربة مشاركة نجله أحمد، مع فريق مصر المقاصة، في مباراة دور الـ 16 بكأس أمام النادي الأهلي.

تحيا مصر

تألق أحمد طارق سليمان مع المقاصة

وأطل أحمد طارق سليمان، مع نادي المقاصة في أول مشاركة له مع الفريق، في مباراة الكأس ضد النادي الأهلي ، والتي انتهت بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد، سجله رامي ربيعة، من ركلة جزاء في الدقيقة 93 من زمن المباراة.

وتألق نجل طارق سليمان، بشكل كبير خلال أحداث المباراة، وحافظ على حظوظ الفريق الفيومي، حتى الدقائق الأخيرة من المباراة ، قبل أن تُحتسب ركلة الجزاء ويسددها رامي يمين الحارس الشاب.

حديث طارق سليمان عن تألق نجله

وحرص تحيا مصر ، على التواصل مع طارق سليمان مدرب حراس النادي الأهلي السابق، ووالد اللاعب أحمد طارق حارس فريق المقاصة، للحديث عن مستقبل نجله وعن سر تفوقه في المباراة.

وقال طارق سليمان في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: " أحمد تألق بشكل كبير جداً في أول مباراة مع المقاصة، وتصدى ببراعة امان فريقه السابق النادي الاهلي".

واضاف: " الفضل في تألق أحمد، يعود لنادي المقاصة، والذي منحه فرصة الظهور في مباراة كبيرة أمام النادي الأهلي، إضافة إلى أنه يتدرب بشكل مستمر ومحافظ على لياقته بشكل كبير".

وعن إمكانية عودة اللاعب للنادي الأهلي، أكد سليمان، على أنه من الصعب الحديث عن عودة أحمد، للفريق الأحمر خلال الوقت الحالي، مشيراً إلى أن نجله يحتاج خبرات كثيرة حتى يُثقل بها ويعود للفريق من جديد.

كما أشار مدرب حراس الأهلي السابق، إلى أن محمد الشناوي ، احتاج لـ 8 سنوات، حتى يتمكن من العودة لقيادة مركز حراسة النادي الأهلي من جديد.

وتابع:" أحمد يحتاج لخوض أكثر من 150 مباراة، حتى يستطيع العودة من جديد للنادي الأهلي".

وأتم: " نجلي سينتقل من المقاصة لأحد الأندية المتواجدة حالياً في الدوري حتى يتمكن من اللعب والظهور بشكل أكبر".

تابع موقع تحيا مصر علي