عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. هدى المفتي ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي

هدى المفتي
هدى المفتي

تستعد الإعلامية منى الشاذلي ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة cbc، وذلك في مساء يوم الخميس الموافق 18 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول هدى المفتي ضيفة منى الشاذلي

هدى المفتي ضيفة منى الشاذلي الخميس المقبل

وتتحدث منى الشاذلي خلال البرنامج عن حالة النشاط الفني التي تعيشها خلال الفترة القليلة المقبلة، فضلا عن عدد من الشائعات التي لاحقتها خاصة شائعة ارتباطها بـ ويجز، كما تكشف هدى المفتي أيضا، أسرار في حياتها الشخصية التي لم يسبق لها التصريح بها من قبل.

هدى المفتي ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي".. الخميس | صور - بوابة الأهرام
هدى المفتي ضيفة منى الشاذلي

هدى المفتي في حالة من النشاط الفني

جدير بالذكر، أنه عاشت هدى المفتي حالة من النشاط الفني وذلك بعدما شاركت في 3 أعمال سينمائية بأدوار مختلفة عرضت في منافسة واحدة ضمن سباق أفلام عيد الفطر، وهم فيلم “كيرة والجن” بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، ويظهر النجم كريم محمود عبد العزيز ضيف شرف في نهاية الفيلم، ومن تأليف الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

كما شاركت في فيلم “بحبك” إلى جانب كلا من  تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، فضلا عن مشاركتها في فيلم عمهم بشخصية شيف حلويات تسمى غالية، حيث تقدم دور حبيبة البطل محمد إمام التي يقع في حبها رغم الظروف الصعبة.

أخر أعمال هدى المفتي

يذكر أنه شاركت هدى المفتى في مسلسل “سوتس بالعربي” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، اذ ظهرت به كضيفة شرف  آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين، وناقش العمل عدد من القضايا الهامة التي يحتاجها الجمهور والمجتمع المصري بشكل خاص، ومن المقرر أن يلقي إعجاب عدد كبير من الجمهور، ويحقق مشاهدات مرتفعة ونجاحات باهرة كالتي حققتها النسخة الأجنبية من العمل، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على قناة سي بي سي وتفاعل جماهيري هائل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي