عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجراندي توتو يشارك ويجز في حفلته القادمة بالعلمين الجديدة| تفاصيل

ويجز والجراندي توتو
ويجز والجراندي توتو

أعلن الرابر المصري ويجز عن مشاركة الرابر المغربي له في حفلته القادمة بالعلمين الجديدة التي من المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة الجراندي توتو في حفل ويجز القادم

حيث نشر ويجز بوستر الحفل الذي يجمعه بالجراندي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "صديقي والرابر المغربي المفضل عندي هايشاركني المسرح في مهرجان العلمين، متحمسين اننا نشوفكم".

حفل ويجز القادم بالعلمين الجديدة

ومن المقرر أن يحيي ويجز حفلًا غنائيًا بمدينة العلمين الجديدو (ارينا) ضمن فعاليات مهرجان صيف العلمين 2022 يوم الجمعة الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري في تمام التاسعة مساءً وحتى الثانية عشر منتصف الليل.

وتم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الإلكتروني لشركة "تذكرتي"، وقسمت التذاكر إلى 3 فئات، الأولى يصل سعرها إلى 900 جنيه مصري، والثانية يصل سعرها إلى 600 جنيه مصري، أما الثالثة فيصل سعرها إلى 300 جنيه مصري.

أخر أعمال ويجز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ويجز أغنية “بعودة يا بلادي” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 19 من شهر مارس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 19 مليون مشاهدة.

أغنية بعودة يا بلادي

وتقول كلمات الأغنية: "على قد ما ادتني الدنيا، على قد ما راح اللي راح، سفرها وأشكي لنفسي، في شيء ضاع في شيء ضاع، أمنياتي أقول أخ وما أقولشي أغراب، بتعادينا طخ طخ ونيشاني صواب، 
حفروا لي الفخ يا أشرار غدارة، ما سونيش الدار غير بأمر الله، بكرة تهون أجبر بالخاطر، أمي ربتني مقاتل، ما أمشيش في الباطل وتلاقيني في الباطل، وعشاني يا ساحرة قابليني مرة، وإدعي لي يا غالية
ما أشوط ـش على الفاضي"

“بـ نطمح وبـ نطمع، بيبلو القدام يحلو الجداد، بتعتم ونلمع وما يفرحش فينا العدا، جري الوحوش يقصف العمر، ولو على الحاجات بـ نشتري وتقدم، ويحلو الجداد والأيام تتعاد ومشي الأيام نكبر وبتكبر الأحلام”.

تابع موقع تحيا مصر علي