عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته الخميس استعدادا لمواجهة فاركو

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر يوم الخميس المقبل على ملعب  عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري.

ويسافر الزمالك إلى الإسكندرية عقب مران الخميس للانتظام  في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها في السادسة والنصف مساء يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو  فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  جلسة مطولة مع اللاعبين  قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وبدأت الجلسة بتوجيه التهنئة للاعبين على الفوز على الإسماعيلي في بطولة كأس مصر، وطالب  المدرب البرتغالي  اللاعبين بغلق ملف مباريات كأس مصر و التركيز  في  المباريات المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد فيريرا  على أن هدفه هو تحقيق الفوز في المباريات المتبقية، واستكمال سلسلة الانتصارات، لحسم لقب الدوري.


وحرص المدير الفني  البرتغالي على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية وشرح برنامج تدريب اليوم استعدادا للمباراة  المقبلة أمام فاركو.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب  المسابقة المحلية برصيد 72 نقطة، جمعهما من الفوز في 23 مباراة، تعادل في 3 مواجهات وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي ، سموحة ، إنبي ، طلائع الجيش.

مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي

وكان قد نجح نادي الزمالك، في التأهل للدور المقبل من بطولة كأس مصر، بعدما حقق فوزاً بنتيجة هدف وحيد أمام نظيره الإسماعيلي، في مباراة الأمس التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

ويلاقي الزمالك ، فريق المصري في دور الثمانية من البطولة التي نجح في التتويج بآخر نسخة منها على حساب النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي