عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إيسترن كامباني.. الليلة

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره إيسترن كامباني،  وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كامباني

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام إيسترن كامباني، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من أغسطس الجاري، على استاد الأهلي وي السلام.

وتعد تلك المباراة من المباريات التي لا تقبل القسمة على اثنين، فالنادي الأهلي يرغب في تحقيق الفوز واقتاناص الثلاث نقاط حتى ينتزع المركز الثاني من فريق بيراميدز، لذا سيدخل رافعاً شعار “الفوز وليس غيره”، أمام فريق إيسترن كامباني، فهو في أمس الحاجة لـ نقاط مباراة اليوم، حتى يهرب من القاع ومن المراكز المؤدية للهبوط لدوري القسم الثاني.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إيسترن كامباني

وكان قد أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأحمر، قائمة لقاء اليوم، وغاب عنها بيرسي تاو، بسبب الإصابة، بالإضافة لعدد من اللاعبين الكبار، والذين تم إراحتهم بعد ضياع الدوري، في حين عاد للقائمة عقب تعافيه من الإصابة أحمد عبد القادر.

ووفقاً للقائمة المعلنة، فمن المتوقع أن يخوض سواريش، مباراة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمود متولي، كريم فؤاد.

في الوسط: أليو ديانج، زياد طارق، محمد محمود.

في الهجوم: أحمد سيد غريب، لويس ميكيسوني.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 18 مباراة، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

أما فريق إيسترن كامباني تحت قيادة علاء عبد العال، فيحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، جمعهما من الفوز في 6 مواجهات، تعادل في 10 لقاءات، وخسر 14 مباراة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي