عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الأجمل الأصدق الأعظم بلا منافس».. منة شلبي تهنيء كريم عبد العزيز بعيد ميلاده

تحيا مصر

حرصت الفنانة المتألقة منة شلبي، على تهنئة صديقها النجم كريم عبد العزيز، بعيد ميلاده الذي يوافق اليوم الأربعاء 17 أغسطس، متمنية له عام ملئ بالسعادة.

تحيا مصر يرصد تهنئة منة شلبي للفنان كريم عبد العزيز بعيد ميلاده

رسالة منة شلبي للفنان كريم عبد العزيز بمناسبة عيد ميلاده

ونشرت منة شلبي، صورة جمعتها بـ كريم عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: "فيه أصحاب، وفيه زمايل، وفيه عشرة عمر، وفيه كوكي.. الأجمل والأصدق والأعظم بلا منافس.. سنة سعيدة أوي يا أبو علي".

آخر أعمال منة شلبي

كان آخر أعمال منة شلبي في موسم رمضان 2022 مسلسل "بطلوع الروح"، وهو من بطولة إلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عزب وديامان بو عبود وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

تدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح" حول امرأة تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

إيرادات فيلم كيرة والجن

من جانبه، حقق فيلم "كيرة والجن" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بعدما وصلت إيراداته إلى 105 ملايين جنيه في أقل من 7 أسابيع عرض، متخطيًا بذلك إيرادات فيلم "الفيل الأزرق 2" الذى كان قد حقق إيرادات بلغت 104 ملايين وقت عرضه في عام 2019.


فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

"كيرة والجن" يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19 إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

تابع موقع تحيا مصر علي