عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة إيسترن كامباني.. مشوار الأهلي في الدوري

تحيا مصر

يخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق إيسترن كامباني كامباني، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كامباني

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام إيسترن كامباني، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من أغسطس الجاري، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وتُذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط حتى يعود للمركز الثاني، الذي يحتله في الوقت الحالي فريق بيراميدز، فيما يدخل فريق إيسترن كامباني لقاء اليوم، ممُنياً النفس بتحقيق فوز أو الخروج بنتيجة إيجابية، وذلك حتى يخرج من نفقه المظلم ودائرة الهبوط التي أصبحت تساوره بعد احتلاله للمركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، وبات قريباً من الانحدار نحو القاع ومجاورة فريق مصر المقاصة، الذي هبط رسمياً لدوري القسم الثاني.

مشوار الأهلي في الدوري

ونرصد لكم خلال تلك السطور، مشوار النادي الأهلي في بطولة الدوري:

_ يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في البطولة برصيد 62 نقطة.

_ حقق الأحمر 18 انتصاراً، وهو ثالث أكثر الأندية تحقيقاً للفوز عقب الزمالك وبيراميدز.

_ المارد الأحمر هو أقل أندية الدوري تعرضاً للخسارة بواقع 3 هزائم أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

_ الأهلي هو أكثر أندية القمة تعرضاً للتعادل بواقع 8 تعادلات أمام كل من ( فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، سيراميكا كليوباترا، الجونة، المقاولون العرب، فاركو).

_ سجل لاعبو الندي الأهلي 56 هدفاً، وهو ثاني أقوى الخطوط الهجومية في الدوري، خلف الزمالك صاحب المركز الأول بواقع تسجيله 59 هدف.

_ استقبلت شباك الشياطين الحمر20 هدف، وهو ثاني أقوى خط دفاع في المسابقة، خلف نادي فاركو الذي لم يستقبل سوى 18 هدفاً.

_ هدافو المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن هم علي معلول (8) أهداف، محمد مجدي أفشة (8) أهداف، محمد شريف (7) أهداف، وبيرسي تاو (5) أهداف.

_ يتبقى أمام الأحمر بخلاف مواجهة الليلة أمام إيسترن، 4 لقاءات أمام كل من ( الإسماعيلي، إنبي، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا).

تابع موقع تحيا مصر علي