عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط أستاذ بجامعة المنصورة بحوزته طربتين حشيش

ضبط
ضبط

نجحت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الدقهلية في ضبط مدرس بقسم الصحافة والإعلام بكلية الاداب بجامعة المنصورة وبحوزته  كمية من مخدر الحشيش «طربتين حشيش»، وذلك أثناء استقلاله ميكروباص ومروره على أحد الأكمنة الحدودية كمين «كفر العرب» الفاصل بين محافظتي الغربية والدقهلية بنطاق مركز طلخا.

تحيا مصر

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من  ضابط الخدمات الأمنية بكمين كفر العرب التابع لمركز شرطة طلخا من ضبط  المدعو «شادى . إ .ب» مدرس بقسم  الصحافة والإعلام بكلية الأداب بجامعة المنصورة بحوزته كمية من مخدر الحشيش  2 طربة أثناء استقلاله ميكروباص. 

ضبط أستاذ بكلية الآداب بحوزتة طربتي حشيش في الدقهلية

واشتبه ضابط الخدمات الأمنية بكمين كفر العرب بأحد الأشخاص أثناء إيقاف حد  ميكروباص و بتفتيشه  تمكن من ضبط بحوزته  كمية من مخدر الحشيش  2 طربة وهاتف محمول و مبلغ مالى، وبمواجهته بما تم ضبطه بحوزته اعترف في محضر الشرطة بحيازته للكمية المضبوطة بقصد التعاطي. 

وتم تحرير المحضر اللازم وبإحالته للنيابة العامة قررت عرض المتهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة وكذلك إرسال عينة من الكمية المضبوطة بحوزة المتهم  إلى إدارة المعامل الكيماوية لمصلحة الطب الشرعي للفحص والتحليل، وقررت النيابة إخلاء سبيله عقب ذلك بكفالة قدرها  5 الاف جنيه على ذمة القضية. 

التفاصيل الكاملة لحادث طريق مصر إسماعلية

وعلى جانب أخر شهد طريق مصر الإسماعلية وصلة أبو سلطان دائرة مركز فايد بمحافظة الإسماعلية وقوع حادث إنقلاب  سيارة ميكروباص ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 13 أخرين بإصابات متفرقة بالجسم.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعلية مساعد وزير الداخلية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بإنقلاب ميكروباص  على طريق مصر إسماعلية الصحراوي، ما أدى إلى مصرع 7 أشخاص بينهم أطفال وإصابة 13 أخرين.

مصرع 7 أشخاص من أسرة واحدة

وانتقلت على الفور قوات الشرطة إلى محل الواقعة، ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بـ 14سيارة إسعاف إلى محل الحادث، حيث أسفر الحادث عن مصرع كلا من "بسمة فاروق السيد" 45 سنة، تقيم بهنباي محافظة الشرقية، و"مصطفى السيد سعدة" 45 عام، و"أصالة عصام السيد" 20 سنة، و"السيد مصطفى السيد" 10 سنوات، و"محمد فاروق السيد" 42 سنة و"عصام فاروق السيد" 50 سنة، و"ريم صلاح السيد" 22 سنة، وجميعهم مقيمين ببنهباي محاقطة الشرقية، وتم نقلهم إلى مشرحة فايد وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي