عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهربة جمركيا.. ضبط 3 أشخاص حولوا شقة لمخزن لتجارة الأدوية والمنشطات بالعمرانية

المتهمين عقب ضبطهم
المتهمين عقب ضبطهم

نجحت الإدارة العامة لشرطة التموين في ضبط 3 أشخاص لإشتراكهم في تحويل وحدة سكنية كائنة بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة إلى مكتب ومخزن "غير مرخص" لتجارة الأدوية والمنشطات وحيازتهم كميات من المنشطات والأدوية المهربة جمركياً وغير المسجلة لدى الجهات المختصة "مجهولة المصدر".

معلومات وتحريات عن المتهمين

وكانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة قيام أحد الأشخاص بتحويل وحدة سكنية كائنة بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة إلى مكتب ومخزن "غير مرخص" لتجارة الأدوية والمنشطات بالإشتراك مع شخصين مندوبى مبيعات، وحيازتهم كميات من المنشطات والأدوية المهربة جمركياً وغير المسجلة لدى الجهات المختصة "مجهولة المصدر"، مما تشكل خطورة على الصحة العامة تمهيداً لطرحها للبيع مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة. 

ضبط المتهمين

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المختصة أمكن ضبطهم وبحوزتهم 1,046,500 عبوة وقرص لأدوية ومنشطات بدون مستندات مجهولة المصدر ومهربة جمركياً وغير مسجلة لدى الجهات المختصة وبدون إشراف طبى – 4 هواتف محمولة – مبالغ مالية من متحصلات البيع).

الداخلية تكشف تفاصيل التعدي على طفل بسلاح أبيض بالقليوبية

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن التعدى على أحد الأطفال وإحداث إصابته بالقليوبية.

فحص البلاغ

بالفحص تبين أنه بتاريخ (5) الجارى تبلغ لمركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية من عامل – مقيم بدائرة المركز وبرفقته نجله طالب- مقيم بذات العنوان مصاب بجروح متفرقة بتضرره من 3 طلاب – مقيمين بذات العنوان، لقيامهم بالتعدى على نجله بالضرب بسلاح أبيض بسبب خلافات بينهم أثناء اللهو بالمنطقة محل سكنهم، محدثين إصابته المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط إثنين منهم وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط الثالث.

الداخلية تكشف ملابسات تداول فيديو لشخصين يقودان سيارة برعونة بالغردقة

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"  متضمناً قيام إثنين من قائدى السيارات بالقيادة برعونة بأحد الشوارع بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

بالفحص تم تحديد السيارتان وقائديها (مقيمان بدائرة قسم شرطة أول الغردقة) عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي