عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مصطفى بكري: حسن عبدالله أبرز المرشحين لخلافة طارق عامر ويلقى احتراما فى مجال البنوك والأعمال المصرفية

النائب مصطفى بكري
النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب

قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن حسن عبد الله، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أبرز المرشحين لخلافة طارق عامر، محافظ البنك المركزي السابق، حيث يمتلك رئيس الشركة المتحدة خبرات مصرفية كبيرة، من خلال رئاستة لعدد من البنوك قبل رئاسة الشركة.

تحيا مصر 

الحساب الرسمي للنائب مصطفى بكري على تويتر 

النائب مصطفى بكري: حسن عبدالله  أبرز المرشحين لخلافة طارق عامر ويلقى احتراما فى مجال البنوك والأعمال المصرفية

وأضاف النائب مصطفي بكري، على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، " أتمني للأستاذ حسن عبدالله رئيس البنك العربي الإفريقي كل الخير، فهو واحد من أبرز المرشحين لخلافة السيد طارق عامر".

وأوضح النائب مصطفى بكري، أن حسن عبد الله، من الشخصيات التي تلقى احتراما فى مجال البنوك والاعمال المصرفية، حيث تولي رئاسة البنك العربي الأفريقي، قبل الانتقال لرئاسة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حيث تابع بكري على  تويتر" لقد أمضي السيد حسن عبدالله سنوات طوال في عمله كرئيس للبنك العربي الإفريقي قبل أن ينتقل رئيسا للشركة المتحده ، وهو شخصيه تلقي احتراما واسعا في أوساط البنوك".

مصطفى بكري: حسن عبدالله  أبرز المرشحين لخلافة طارق عامر ويلقى احتراما فى مجال البنوك والأعمال المصرفية


ووجه النائب مصطفى بكري، خالص الشكر لطارق عامر، محافظ البنك المركزي السابق، على جهوده طوال الفترة الماضية، متمنيا له كل التوفيق فى مهمته كمستشار للرئيس عبد الفتاح السيسي،مضيفا" وأتمني لمن سيقع الإختيار عليه محافظا للبنك المركزي كل التوفيق".
 

تابع موقع تحيا مصر علي