عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. سيف عبد الرحمن ضيف إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم"

سيف عبد الرحمن
سيف عبد الرحمن

يحل الفنان القدير سيف عبد الرحمن غدًا الخميس الموافق 18 أغسطس ضيفًا في برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه المذيعة إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول سيف عبد الرحمن في برنامج "أسرار النجوم"

حيث نشرت محطة راديو "نجوم إف إم" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بوستر الحلقة، وعلقت عليه قائلة: "استنوا بكرا الفنان سيف عبد الرحمن في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي الساعة 8 مساءً.

برنامج "أسرار النجوم"

وتعتمد فكرة برنامج "أسرار النجوم" على محاورة كبار النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي، للحديث عن أهم وأبرز أعمالهم الفنية سواء في السينما أو التلفزيون أو المسرح، بالإضافة إلى الحديث عن بعض الأمور التي تخص حياتهم الشخصية.

أخر تصريحات سيف عبد الرحمن

ويذكر أن الفنان سيف عبد الرحمن قد حل ضيفًا منذ أيام معدودة في برنامج "من مصر"، وأثناء تلك الحلقة تحدث سيف عن علاقته بالمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، بالإضافة إلى حديثه عن طليقته الفنانة الراحلة رجاء حسين، وعلاقته بها قبل الطلاق وبعده.

وأيضًا أكد أثناء الحلقة على أنه بصحة جيدة ولكن لم تعرض عليه أعمال فنية، مشيرًا إلى أنه يعرف عدد من النجوم الكبار الذين باعوا سياراتهم وعملوا سائقين بسبب قلة طلبهم في الوسط الفني.

وأضاف سيف عبد الرحمن أن معاش نقابة المهن التمثيلية للفنانين الكبار يبلغ 700 جنيه مصري، ووصفه بأنه لا يكفي لوجبة عشاء، ولابد من أن يتم مساعدة تبك الفنانين من قبل النجوم التي تقدم أكثر من عملين فنيين.

أخر أعمال سيف عبد الرحمن

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان سيف عبد الرحمن مسلسل “الإمام الغزالي” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون سنة 2012، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رياض، نرمين الفقي، أحمد وفيق، أحمد سلامة، بهاء ثروت، بثينة رشوان، منة وليد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد السيد عيد، وإخراج إبراهيم الشوادي.

تابع موقع تحيا مصر علي