عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أجدع راجل.. شيرين عبد الوهاب تنشر صورة مع مدير أعمالها عبر انستجرام

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب مع مدير أعمالها

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب متابعيها صورة لها مع مدير أعمالها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب مع مدير أعمالها 

شيرين عبد الوهاب مع مدير أعمالها 

وعلقت شيرين على الصورة قائلة: مع مدير أعمالي ميمي أجدع راجل في مصر.

تستعد شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية جديدة بعنوان المترو، وذلك بالتعاون مع كلا من الشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

أمير طعيمة يروج لـ أغنية شيرين عبد الوهاب

ورج الشاعر أمير طعيمة للأغنية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وذلك بنشر البوستر الرسمي للأغنية والتعليق عليها: “قريبًا. شيرين...عمرو مصطفى. نابلسي”.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

وكانت أخر أعمال شيرين عبد الوهاب الغنائية أغنية “خاصمت النوم”، من  كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، والتي أتت كلماتها: عدك ما ارتحتش يوم.. ونسيت وخاصمت النوم.. أنا لسه مكاني ولا اتحركت بفكر فيك.. هكذب لو قلت بخير.. بصراحة أنا وجعي كبير.. ما تقولش إن إنتَ نسيتني وعادي وهُنت عليك.. يرضيك يعني أعيش ما فيش ولا أي حاجة نفعاني عشان أنساك.. ما أنا أصلا روحي معاك أنساك إزاي وبإيه.. ريَّح قلبي قول حلول خلينا نرجع ثاني بلاش وداع.. وكفاية وقت ضاع ما البعد.. بنتعب فيه.. آه.. فاكر أيامنا زمان.. قعدتنا في كل مكان.. وكلام و وعود إننا عمرنا ما نفارق بعض.. طب ليه يا حبيبي مشيت.. لا رجعت لي ولا حنيت.. وسايبني لوحدي بكلم نفسي في عز البرد.. يرضيك يعني أعيش ما فيش ولا أي حاجة نفعاني عشان أنساك.. ما أنا أصلا روحي معاك أنساك ازاي وبإيه.. ريَّح قلبي قول حلول خلينا نرجع ثاني بلاش وداع.. وكفاية وقت ضاع ما البعد بنتعب فيه".

أخر أعمال عمرو مصطفى

وكان أخر أعمال الملحن عمرو مصطفى مع أمير طعيمة مشاركته في أغنية  المطربة أنغام التي أتت بعنوان "عارفة قيمتي"  توزيع تميم، ميكس وماستر أمير محروس، وحققت مشاهدات عريمة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

تابع موقع تحيا مصر علي