عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحلى دنجوان.. شيرين عبد الوهاب تهنئ كريم عبد العزيز بمناسبة عيد ميلاده

كريم عبد العزيز -
كريم عبد العزيز - شيرين عبد الوهاب

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة تهنئة للفنان كريم عبد العزيز بمناسبة عيد ميلاده الموافق اليوم 17 أغسطس وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام 

تحيا مصر يرصد لكم رسالة شيرين عبد الوهاب للفنان كريم عبد العزيز 

شيرين وكريم عبد العزيز

ونشرت شيرين عبد الوهاب صورة لكريم عبد العزيزعبر خاصية ستوري بحسابها على انستجرام وعلقت عليها: “يا أحلى دنجوان كل سنة وأنت طيب يا كيمو وعقبال 100 سنة”.

شيرين عبد الوهاب عبر انستجرام 

وجدير بالذكر، أن بدأ كريم عبد العزيز رحلته الفنية وهو طفل صغير، بفيلم من إخراج والده المخرج الكبير محمد عبد العزيز، وهو فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين" عام 1978، وهو من إخراج والده المخرج محمد عبد العزيز، وبطولة عادل إمام، نور الشريف، ميرفت أمين، لبلبة، سمير غانم، جورج سيدهم وغيرهم.

طفولة كريم عبد العزيز القاسية

عاش الفنان كريم عبد العزيز طفولته مع والدته بعد انفصالها عن أبيه في عمر يبلغ 4 أعوام وشقيقته ياسمين، فوالده هو المخرج محمد عبد العزيز، وعمه المخرج عمر عبد العزيز، وخالته الكاتبة والممثلة العظيمة سميرة محسن، وخالته الثانية نوال مصطفى الكاتبة، وزوجها عماد رشاد.

أعمال كريم عبد العزيز الفنية 

شارك النجم كريم عبد العزيز مع النجم الكبير الراحل أحمد زكى في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" عام 1998، والفيلم من إخراج شريف عرفة .

كما قدم فيلم "عبود على الحدود" مع الراحل علاء ولى الدين ومحمود عبد المغنى عام 1999، وكان الفيلم من إخراج شريف عرفة .

كما شارك في بطولة فيلم "جنون الحياة" مع الفنانة إلهام شاهين، عام 2000، من إخراج سعيد مرزوق، وخلال نفس العام شارك في بطولة فيلم "ليه خلتنى أحبك" مع منى زكى وأحمد حلمى، من إخراج ساندرا نشأت.

وفى عام 2001، انطلق كريم عبد العزيز من المشاركة في البطولة إلى البطولة المطلقة، وقدم في نفس العام فيلم "حرامية في كى جى تو" مع صديق عمره ماجد الكدوانى، إخراج ساندرا نشأت.

تزوج كريم عبد العزيز مرتين المرة الأولي في عام 2002 من سماح غنيم ولم يستمر الزواج فترة كبيرة، وفي عام 2006 تزوج للمرة الثانية من هايدي سرور، لديه من زوجته الثانية ملك ونجلهما علي.

تابع موقع تحيا مصر علي