عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق العشري: نطمح لإنهاء الدوري في المركز الرابع..ولاعبو طلائع الجيش "رجالة"

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لصفوف نادي طلائع الجيش

أعرب طارق العشري، المدير الفني لصفوف طلائع الجيش، عن سعادته الكبيرة بالأداء والانتصارات المميزة التي يقدمها الفريق العسكري في الفترة الحالية، موضحا أن الفريق يقدم مباريات مميزة، وأنه نجح خلال الفترة الماضية في الإغلاق بشكل مميز على الفريق في الوقت الحالي. 

وأضاف "العشري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مدحت شلبي في برنامج "مساء أون تايم" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2"، وينقلها تحيا مصر، أنه منذ تولي الإدارة الفنية لطلائع الجيش وكان لديه هدف واضح وهو أن يخرج بطلائع الجيش من المنطقة السلبية التي كان متواجد فيها بجدول ترتيب بطولة الدوري، وأن طلائع الجيش يمكن أن يكون في منطقة أفضل، “ولاعيبة الجيش رجالة وبحييهم النهاردة”.

وتابع طارق العشري، أنه نجح بتحسن النتائج وتألق اللاعبين خلال 5 شهور من الإنقاذ من الهبوط إلى المنافسة على المراكز الأربعة الأولى، "ربنا بيكافئ اللاعيبة على الأداء والمنافسة الشديدة خلال الفترة الحالية، ولدينا طموح كبير على حسم المركز الرابع هذا الموسم". 

طارق العشري: طلائع الجيش كان يصارع على الهبوط قبل مجيئي 

وأردف طارق العشري، أن طلائع الجيش كان يصارع الهبوط وفيوتشر فارق عن الفريق العسكري بـ 20 نقطة والآن الفريقين ينافسان بعضهما البعض على المركز الرابع، واصبح الفريق العسكري من أقوى الفرق الدفاعية المتواجدة في الدوري المصري بشهادة الجميع. 

 وواصل طارق العشري، أن له أسلوب معين في إدارة المباريات، ولاعبو الفريق نجحوا في تطبيق هذا الأسلوب بنجاح، موضحا أن الفريق يلعب بطريقة دفاعية ويلعب على الهجمة المرتدة والفرصة الوحيدة التي يمكن خلق هدف منها، ووصول نادي طلائع الجيش والفوز في 11 مباراة بنتيجة هدف دون رد، تؤكد أن الفريق يستطيع النجاح في الطريقة بشكل مميز. 

واستكمل طارق العشري، أنه يغير خطته خلال المباريات ويختار كل مباراة بأسلوب حسب ما يحقق أهدافه، ولاعبو نادي طلائع الجيش لديهم مرونة تكتيكية كبيرة تساعده في تغيير خطة الفريق بشكل مميز خلال المباريات المختلفة. 

ونجح نادي طلائع الجيش في تحقيق فوزًا ثمينًا على حساب نادي إنبي ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، ليصل الفريق للمركز الرابع برصيد 49 نقطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي