عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بناء على طلب الأهالي..النائبة غادة الضبع تتقدم بطلب لـ تحديث الحيز العمراني والمخطط الاستراتيجي لمركز جهينة

النائبة غادة الضبع
النائبة غادة الضبع عضو مجلس النواب

تقدمت النائبة غادة الضبع، عضو مجلس النواب، بطلب لهيئة التخطيط العمراني، لدراسة تحديث الحيز العمراني والمخطط الاستراتيجي لمركز جهينة، مؤكدة أن التحديث الأخير مر عليع أكثر من 5 سنوات.

النائبة غادة الضبع تتقدم بطلب لـ تحديث الحيز العمراني والمخطط الاستراتيجي لمركز جهينة

وأضافت النائبة غادة الضبع عضو مجلس النواب، “ في إطار حرصي الدائم على خدمة جميع أهلي بلدي الكرام في جهينة، قمت اليوم الثلاثاء بزيارة مقر الهيئة العامة للتخطيط العمرانى، من أجل التقدم ومناقشة عدة طلبات هامة وضرورية لأهالي جهينة الكرام مع كبار المسئولين في الهيئة”.

تحيا مصر    يسلط الضوء على الطلبات المقدمة من النائبة غادة الضبع لـ تحديث الحيز العمراني والمخطط الاستراتيجي لمركز جهينة 

 

وتابعت غادة الضبع، “ تقدمت للسيد المهندس رئيس هيئة التخطيط العمراني بطلب خاص لدراسة تحديث الحيز العمراني والمخطط الاستراتيجي لمركز جهينة حيث أنه مر على اخر تحديث أكثر من 5 سنوات”.

النائبة غادة الضبع تتقدم بطلب لـ تحديث الحيز العمراني والمخطط الاستراتيجي لمركز جهينة

وطالبت النائبة غادة الضبع،  بضرورة ضم الكتل البنائية والامتدادات العمرانية الفعلية للحيز العمراني بمركز جهينة ، موضحة أنه سبق للمواطنين التقدم  بطلبات تصالح في هذا الشأن للوحدة المحلية للمركز.

كما تقدمت عضو مجلس النواب، بطلب خاص بإتخاذ اللازم لدراسة ضم المناطق التي لم يشملها الحيز العمراني السابق صدوره في عام 2015 بمدينة جهينة.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي